الرئيسية > اخبار الفن > فنانة عربية تعيد قرطًا بـنصف مليون درهم بعد بلاغ بسرقته في دبي

فنانة عربية تعيد قرطًا بـنصف مليون درهم بعد بلاغ بسرقته في دبي

أعادت فنانة عربية معتزلة قرطًا ماسيًّا إلى متجر مجوهرات شهير في دبي بعد أن نسيت أنها ارتدته في أذنيها وخرجت من المتجر دون استيقافها.

وذكرت صحيفة “الإمارات اليوم”، الأربعاء 12 يناير/كانون الثاني، أن إعادة القرط جاءت بعد قيام متجر مجوهرات شهير في مركز دبي التجاري بإبلاغ شرطة دبي بسرقة قرط ماسي يبلغ ثمنه نحو نصف مليون درهم (الدولار يعادل 3.7 دراهم) أوائل الأسبوع الجاري.

وقال مصدر أمني في شرطة دبي -لم يكشف عن هويته- إنه تم فورًا إجراء التحريات اللازمة ومراجعة سجل الكاميرات الموجودة في المركز لتحديد السارق.

وأشار المصدر إلى أن الكاميرات كشفت دخول فنانة عربية معتزلة -لم يذكر اسمها- المتجر في الساعة الثامنة مساء يوم الوقعة، وجربت القرط، ثم عاينت مجوهرات أخرى ثم غادرت المتجر، دون أن يوقفها أحد، وتوجهت إلى سيارتها الفارهة في موقف الانتظار وغادرت إلى منزلها.

وأضاف أن فريق التحريات حدد هويتها، لكن في صباح اليوم التالي، وبمجرد أن فتح المتجر أبوابه عادت المرأة وأبلغت إدارة المتجر أنها نسيت القرط في أذنيها، واكتشفت وجوده بعد وصولها المنزل.

ولفت إلى أن الفنانة العربية المعتزلة أرادت العودة في اليوم نفسه، لكن المركز أغلق أبوابه، مشيرًا إلى أن إدارة المتجر قررت سحب البلاغ بعدما أثبتت المرأة حسن النوايا بإعادة القرط قبل وصول الشرطة إليها.

وأوضح المصدر أن الإشكالية في هذه الوقعة، أن المرأة ارتدت القرط ومكثت فترة في المتجر ثم غادرت دون أن يراجعها أحد أو يخبرها أنها أخذت قرطًا ثمنه 500 ألف درهم، مؤكدًا أنه للأسف، لا يتمتع بعض الموظفين بخبرات مناسبة للمهن التي يعملون فيها.

وأشار إلى أن هناك نحو أربع ساعات تفصل بين مغادرة المرأة المتجر ومعها القرط، وبين البلاغ الذي حرره موظفو المحل، لافتًا إلى أن هذا يعكس عدم دراية من جانب المعنيين، وكان من الممكن في ظروف أخرى أن تكون عملية السرقة مقصودة، ويغادر السارق البلاد محملاً بغنيمة كبيرة.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *