الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العراقية > فلاح حسن الزوراء سيضم خيرة اللاعبين في الموسم المقبل

فلاح حسن الزوراء سيضم خيرة اللاعبين في الموسم المقبل

أكد رئيس الهيئة الادارية لنادي الزوراء الرياضي فلاح حسن،الاربعاء، ان “ادارة النادي سوف تستقطب أفضل اللاعبين لتمثيل فريقها الكروي خلال منافسات الموسم المقبل والعودة بالفريق الزورائي الى سابق عهده لإعتلاء منصات التتويج مجددا .

وقال ثعلب الكرة العراقية لوكالة/البغدادية نيوز/ ان” ادارة نادينا قررت استقطاب خيرة اللاعبين للتواجد ضمن تشكيلة الفريق خلال منافسات دوري النخبة للموسم المقبل من أجل عودة فريق الزوراء الى سابق عهده كونه حامل لقب الموسم الماضي” مشيرا الى ان” ما ورد خلال اليومين الماضيين من تصريحات تخص عجز ميزانية النادي يعد (سهوا) بفضل الجهود المميزة والدعم اللامحدود الذي يتلقاه نادينا من قبل وزارة النقل”.

وأضاف ان” ادارة النادي لم تتدخل بالامور الفنية التي تخص الملاك التدريبي الذي يقف على رأسه المدرب راضي شنيشل” مشيرا الى اننا “منحنا الثقة كاملة لشنيشل وأعطيناه الضور الاخضر لانتقاء اللاعبين الذين يجد بمقدورهم تمثيل فريق الزوراء وبامكانهم العودة بالفريق الى سابق عهده وكما عرفه المتابعون سواء من الاعلام او الجمهور الرياضي” .

وأكد حسن ان “هناك مجموعة من اللاعبين الذين ستتم مفاتحتهم من قبل مدرب الفريق ليتسنى لنا التفاوض معهم وفق ما معمول به من سقف مالي سيتم تحديده ازاء أسماء اللاعبين الذين سيتم التفاوض معهم , وستكون الايام القليلة القادمة كفيلة بتوضيح الصورة كاملة لفريق الزوراء بحلته الجديدة”.

وبين حسن ان” لاعب منتخب العراق عماد محمد سيحضر يوم السبت المقبل في مقر النادي لأجل اتمام التعاقد معه مقابل البدل المادي الذي سيخصص له”مؤكدا ان “الاخير أبدى رغبة عارمة بارتداء فانيلة الفريق من دون التفكير بالامور المادية وفاءا منه للفريق الذي قدمه الى الاعلام والجمهور وأوصله لما هو عليه الان .

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *