الرئيسية > اخبار الفن > فضيحة بالفيديو لـ زينة مع احد رجال الاعمال

فضيحة بالفيديو لـ زينة مع احد رجال الاعمال

zena n ezz

ترقب الإعلاميون المؤتمر الصحفي لمسلسل “الوسواس”، الذي تلعب دور بطولته الفنانة المثيرة للجدل، زينة، ولكنها خذلتهم جميعا بالتراجع أو التهرب من لقائهم.

وحسب ما جاء في “العربية.نت”، يعد هذا المسلسل العمل الدرامي الأول لزينة بعد غياب عن الشاشة صغيرة دام لخمسة أعوام، ويشاركها بطولته الفنان السوري، تيم حسن، لم تكن زينة الغائبة الوحيدة عن المؤتمر، حيث تغيب تيم حسن، ولكن أرجع المنتج، أحمد الجابري، تغيبه إلى تواجده بأبوظبي من أجل تصوير مسلسل “الإخوة”، وأشار الجابري إلى أن زينة كان من المفترض أن تحضر، ولكن ظروفا طارئة منعتها من القدوم.

وحسب ما جاء في موقع “ياهو”، أشار دفاع عز على أنه سيقدم للنيابة إذا استمرت في التحقيق، مستندات خطيرة منها شريط فيديو لبرنامج صبايا، والذى استضاف الإعلامي، أحمد الهلباوي، والذى تحدث فيها عن علاقة زينة بأحد رجال الأعمال بالخارج، وعن استنجاد زوجة رجل الأعمال هذا بأحد الوزراء السابقين لحل هذه المشكلة، وإبعاد زينة عن طريق زوجها.

وتقدم المستشار نبيل محمود، مدير مكتب المستشار مرتضى منصور و محامى الفنان أحمد عز، بشكوى إلي النائب العام ضد نيابة أول مدينة نصر، لقيام مدير النيابة بالتصريح لزينة بإجراء البصمة الوراثية لطفليها، مع العلم أن هذا الأمر من اختصاص محكمة الأسرة فقط، ومن جهة أخرى أكد أن الـ5 صور المقدمة على أنها من شهر العسل بين زينة وعز ليست سوى صورا تجمع بينهما في كواليس فيلم “المصلحة”.

وجاء في “ياهو” أيضا، أنه وبعد مرور 10 أيام من حديث الإعلامية، ريهام السعيد، عن قضية زينة وعز، قررت النجمة الشهيرة مقاضاتها، إذ قامت برفع دعوى قضائية ضد كل من عمرو الكحكي، مدير قنوات “النهار” والإعلامية، ريهام سعيد، والصحفي، أحمد الهواري، بسبب إذاعة سعيد لقاء روجت فيه الكثير من المعلومات المغلوطة التي تسيء لسمعتها.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *