الرئيسية > اخبار الفن > فضل شاكر يكشف عن مكان تواجده في “عين الحلوة” ويرفض تسلم نفسه

فضل شاكر يكشف عن مكان تواجده في “عين الحلوة” ويرفض تسلم نفسه

فضل-شاكر

في أول ظهور له منذ هروبه واختفائه، كشف الفنان المعتزل، فضل شاكر الذي حل ضيفا على برنامج “منبر حر” مع المذيع “ربيع شنطف” عبر إذاعة الفجر اللبنانية، كشف العديد من الأسرار حول هروبه، مؤكداً أنه لن يسلم نفسه أبداً.

وقال شاكر أن سبب بعده عن الصحافة ووسائل الإعلام هو عدم وجود مصداقية في نقل التصريحات، وتأويل الكلام، واصفاً الإعلام بـ “الكاذبين”.

وكشف شاكر أن علاقته مع الشيخ أحمد الأسير قد انتهت، مشيراً إلى أنه لم يعتدى على الجيش إطلاقاً، ومؤكداً أن لبنان لا توجد بها سلطة وإنما مليشيات إيرانية، متمثلة في حزب الله.

ورفض شاكر أي وساطة لتحسين وضعه، وكشف أنه موجود في مخيم عين الحلوة “بين أهله واخوته”، فيما تقيم عائلته في لبنان، متمنياً رفع المظلمة عن أهل لبنان السنة.

يذكر أن قاضي التحقيق العسكري الأول في لبنان، رياض أبوغيدا، كان قد أصدر مذكرة توقيف غيابية بحق النجم المعتزل وبحق الشيخ السلفي أحمد الأسير، وعدد من أعضاء مجموعته، على خلفية أحداث منطقة عبرا قرب مدينة صيدا بجنوب لبنان ضد الجيش اللبناني، وفي حال توقيفه ومحاكمته وإدانته بالتهم المنسوبة إليه، قد يواجه حكما يصل إلى السجن مدى الحياة أو الإعدام.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …