الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > فرض حظراً للتجوال في الرمادي وعمليات الأنبار تعلن انطلاق عملية عسكرية “ثاراً” لمقتل صداك

فرض حظراً للتجوال في الرمادي وعمليات الأنبار تعلن انطلاق عملية عسكرية “ثاراً” لمقتل صداك

Iraqi Checkpoint Station

اعلن قائد عمليات الانبار الفريق الركن رشيد فليح، اليوم الاحد، عن فرض حظر شامل للتجوال في عموم مناطق مدينة الرمادي،( 110 كم غرب بغداد)، على خلفية مقتل قائد شرطة الانبار اللواء الركن احمد صداك الدليمي، فيما أكد إنطلاق عملية عسكرية كبيرة ضد تنظيم (داعش) (ثاراً) لصداك.

وقال الفريق الركن رشيد فليح ، ان “قيادة عمليات الانبار قرر فرض حظر شامل على تجوال الاشخاص والمركبات والدراجات بمختلف انواعها في عموم مناطق مدينة الرمادي ومحيطها الشمالي والجنوبي على خلفية مقتل قائد الشرطة اللواء الركن احمد صداك الدليمي، صباح اليوم”، مبينا أن “الحظر بدأ، قبل ظهر اليوم، وحتى إشعار آخر”.

واضاف فليح أن “عملية عسكرية كبيرة ستنطلق ضد تنظيم (داعش) ثارا لمقتل اللواء الركن احمد صداك الدليمي”، مشيرا إلى أن “العملية سيشارك فيها ابناء العشائر وطيران التحالف الدولي فضلا عن قوات قيادة عمليات الانبار”، مؤكدا في الوقت ذاته، أن “هذه العملية ستقصم وتكسر ظهر (داعش)”.

وشهدت الانبار، اليوم، مقتل قائد شرطة الانبار اللواء الركن احمد صداك الدليمي بانفجار عبوة ناسفة استهدفت موكبه في منطقة البوريشة، شمالي الرمادي.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *