الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > فرانك لامبارد يقترب من الإنضمام إلى مانشستر سيتي على سبيل الإعارة

فرانك لامبارد يقترب من الإنضمام إلى مانشستر سيتي على سبيل الإعارة

فرانك-لامبارد

ربما نرى اللاعب الانجليزي فرانك لامبارد متوسط ميدان تشيلسي السابق لاعبا في صفوف بطل الدوري الانجليزي مانشستر سيتي حتي قبل أن يمثل نيويويورك سيتي الذي انضم له قبل أيام قليلة.

ورحل اللاعب صاحب الـ36 عاما عن تشيلسي بعد أن لعب مع الفريق اهم 13 عاما في تاريج النادي وساهم في تحقيق أكبر الانجازات للفريق الانجليزي وكان من بين القوى الكبرى على مستوى القارة العجوز.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن اللاعب الآن مستعد من أجل الانضمام إلي سيتي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة حتى يبدأ مشوار ناديه الجديد في البطولة الأمريكية.

وسيكون الهدف الأول من التعاقد مع بطل البريميرليغ هو الإبقاء على اللاعب المخضرم في حالة بدنية جيدة قبل بداية التدريبات مع الفريق الجديد في يناير المقبل.

ولم يفقد لاعب الوسط الهداف أي من بريقه المعروف به خلال تلك السنوات ومع تقدم العمر به، حيث أنه بقي عنصرا فعالا في صفوف البلوز والمنتخب الانجليزي حتي المباريات الأخيرة.

وفي حالة انضمامه إلي النادي المملوك لصاحب نيويورك سيتي مؤسسة الشيخ منصور سوف يتواجد بين قائمة الفريق المحلية وفي دوري أبطال أوروبا أيضا.

هذا وسيعني انضمام لامبارد إلي مانشستر سيتي أنه سوف يلعب ضد فريقه السابق خلال المباراة التي ستقام في 21 من سبتمبر المقبل وهو أمر في غاية الصعوبة بالنسبة للاعب والجماهير اللندنية التي يرتبط به بشدة باعتبار أحد أفضل اللاعبين في تاريخ النادي.

ويمتلك لامبارد العديد من الفرص الأخرة من أجل البقاء في حالة بدنية جيدة حتى بداية الموسم الأمريكي، ومن بينها نادي ميلبورن الأسترالي الذي انضم له المهاجم الإسباني دافيد فيا قبل فترة قليلة أيضا حيث سيلعب معه حتى نهاية العام الجاري.

وتحدث اللاعب بعد انضمامه إلي النادي الأسبوع الماضي قائلا :”أرغب في البقاء بمستوى بدني جيد، ويجب علي أن أتدريب على أعلي مستوى ممكن، سواء كان الأمر سيتم بالنسبة لي وحدي أو مع نادي أخر سوف أري هذا الأمر لاحقا.”

وتابع :”بالطبع سوف أبقي في مستوى بدني جيد حتى أكون متأكد من عدم تراجع مستواي وعندما آتي إلي هنا من أجل الإعداد للموسم الجديد أرغب أن أطير فوق الحواجز ولا أرغب أن آتي بشكل سيئ.”

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *