الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > فرانك لامبارد يغيب عن مباراة السيتزين بسبب الإصابة في الفخد

فرانك لامبارد يغيب عن مباراة السيتزين بسبب الإصابة في الفخد

لامبارد

أكد مدرب مانشستر سيتي مانويل بيلغريني أن لاعبه المخضرم فرانك لامبارد سيغيب عن مباراة السيتزين غداً بالجولة الرابعة بدوري أبطال أوروبا والتي ستقام على ملعب الإتحاد في مدينة مانشستر الإنجليزية مساء الغد.

وكان الدولي الإنجليزي السابق قد غاب عن آخر 4 مباريات لسيتزين بسبب الإصابة التي يعاني منها في الفخذ ولكن من المتوقع عودته في المباراة القادمة في البرمييرليغ يوم السبت المقبل أمام النادي اللندني كوينز بارك رينجيرز.

بينما سيعود قلب الدفاع مانغالا للتشكيلة مرة أخرى غداً بعد التعافي من الإصابة، وسيغيب ألكسندر كولروف عن الفريق شهر تقريباً بسبب إصابته بالشد في ربلة الساق.

والجدير بالذكر ان النادي الإنجليزي يعاني من سوء النتائج في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا حيث تعادل في مبارتين أمام سيسكا موسكو وروما وخسر من متصدر المجموعة بايرن ميونيخ، لذلك يسعى الفريق للفوز بكل قوة للإبقاء على الأمل في الصعود.

يذكر أن صاحب ال36 عاماً يلعب في صفوف السيتزين على سبيل الإعارة حيث أنه ترك فريقه السابق تشيلسي هذا الصيف منضماً لنيويورك سيتي ثم معاراً لمانشستر سيتي لمدة ثلاثة أشهر، ويقدم حتى الآن مستوى رائع مع الفريق حيث سجل 4 أهداف خلال 171 دقيقى خاضها مع الفريق في مختلف المسابقات.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …