الرئيسية > اخبار مختارة > فخامة سيارات الخليجيين في لندن تخطف الأنظار

فخامة سيارات الخليجيين في لندن تخطف الأنظار

يجلب السياح الخليجيون بلندن سياراتهم الفارهة لجعل قضاء عطلتهم الصيفية في لندن أكثر استمتاعاً، والظهور بمظهر مميّز وأكثر مباهاة، حيث تشكل لندن وجهةً سياحيةً مفضلة للخليجيين على مستوى الدول الأوروبية.

ويلاحظُ المتجولُ في حي نايتسبريدج بلندن وجود العديد من السيارات الفارهة بمختلف أنواعها والتي تحمل لوحاتٍ مميّزة من السعودية والإمارات وقطر والبحرين، كسيارة ماكلارين الفريدة، حيث يذهب بعض السياح من دول الخليج الى استقدام سياراتهم الفارهة.

وقال راشد سائح (إماراتي): “كل صيف أقوم أنا وأصدقائي بجلب سياراتنا إلى لندن للاستمتاع لمدة شهر أو شهر ونصف، ثم نذهب إلى فرنسا ثم نعود إلى لندن مجدداً وبعد انتهاء الرحلة نشحن السيارات لدولنا”.

ويصل ثمن أغلى السيارات الفارهة التي خطفت أنظار المارة في لندن الى ثلاثة ملايين دولار، وهي سيارة بوغاتي فيورن التي تحتوي على أجزاءٍ مصنوعةٍ من أفخم أنواع البورسلين في الداخل والخارج، ويعتقد أنها الوحيدةُ في العالم.

يُذكر أن الحضور القوي للخليجيين في لندن يساهم في نمو القطاع السياحي المتواصل بأكثر من 4%، ويُنفقون بسخاء ما يقارب 3000 دولار للشخصِ الواحد في مختلف المتاجرِ خاصة المعروفة منها كمتجر “هارودز” الشهير.

ويلاحق المهووسون تلك السيارات الخليجية التي جميعُها فريدة ومن النوعِ الراقي، كالفيراري ورولز رويس والبوغاتي لتوثيقها من خلال تصويرها بكاميرات فيديو والتقاط صورٍ لها، وفيما يجذب استعراض هذه السيارات الناظرين إليها أينما تنقلت إلا أن هديرَ محركاتها يزعج قاطني هذه الاحياء الراقية ويتسبب في سلسلة من الشكاوى.

ويتوقع أن تتزايد أعدادُ السياح الخليجيين العرب وسياراتهم في شوارع لندن الضيقة مع اقتراب انطلاق الالعاب الاولمبية، واحتمال ارتفاع نسبة مخالفات أنظمة المرور التي وصل إجماليها الى ستة ملايين دولار قبل سنتين.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *