الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > فتاة بريطانية تلقى حتفها بسبب مظلة خطيبها وشاحنة عمها

فتاة بريطانية تلقى حتفها بسبب مظلة خطيبها وشاحنة عمها

الضحية غريس دايسون وخطيبها (ديلي ميل)
الضحية غريس دايسون وخطيبها (ديلي ميل)

لقيت فتاة بريطانية حتفها بطريقة هي الأغرب على صعيد الشوارع البريطانية ، بعد أن كانت تمشي مع خطيبها تحت زخات المطر ، ولسوء حظها قام خطيبها بدفعها بمظلته دون قصد لتسقط إلى الشارع وتصدمها شاحنة كبيرة مسرعة ، وتشاء الصدف بأن سائق الشاحنة يكون عم الضحية.

وقد نشرت صحيفة دايلي ميل البريطانية ، تفاصيل الحادثة المؤلمة ، حيث قالت بأن الضحية تدعى غريس دايسون وهي بعمر الـ(18 عاماً)  ، التي كانت تمشي بسلام برفقة خطيبها جيسون بووث (21 عاماً) ، وكانا في طريقهما لشراء بعض الأطعمة من مطعم هولمفيرت الكأن في غرب مدينة يوركشاير.

وأثناء سير الخطيبين على الرصيف، فقد جيسون سيطرته على المظلة للحظات ، لتكون هذه اللحظات هي نهاية غريس ، التي اندفعت إلى الشارع في لحظة ارتطام المظلة فيها، لتلقى حتفها فوراً تحت عجلات شاحنة عمها الكبيرة التي كان يقودها .

وقال محقق الحادثة الذي يعمل بالشرطة البريطانية : ” لا استطيع أن اصدق الأمر ، فنسبة أن يتعرض شخص بحادثة تودي إلى وفاته ومن أحد أقاربه بالصدفة لا تحدث أبداً ، ونسبتها تعد ضئيلة جداً ، لكن يجب علينا ان نصدق ذلك ، لأنه فعلاً حصل ذلك مع الضحية”.

20150312070848

خطيب الضحية  الذي يدرس الكيمياء في الجامعة ، تم التحقيق معه ، وتحدث في التحقيقات بأنه كان يحمل مظلة كبيرة نوعاً ما ليحمي خطيبته من زخات المطر التي كانت تنهمر بقوة في تلك اللحظة ، لكن لسوء الحظ علق أحد اطرافها المعدنية داخل شق في أحد الجدران ، مما اضطره إلى أن يجذب المظلة بقوة ، مما تسبب بدفع خطيبته نحو الشارع.

ومن جهته تم التحقيق مع عم الضحية ، الذي أكد بأنه مصدوماً من الحادثة ، حيث راءاها وهي تسقط بعد اصطدامها بالشاحنة ، وقام بالاتصال بالإسعاف ، إلا أنهم لم يتمكنوا من اسعافها ، لأن  اصابتها كانت بليغة ، وتوفت فوراً في مكان الحادث.

 

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …