الرئيسية > شكو ماكو > فتاة بريطانية تقتل صديقها بسبب فيسبوك !

فتاة بريطانية تقتل صديقها بسبب فيسبوك !

فيسبوك

قامت فتاة بريطانية بقتل صديقها إثر خلاف نشب بينهما بسبب جلوسه على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم ” فيسبوك ” لفترات طويلة، وفقاً لما ذكرته صحيفة الاندبندنت البريطانية.

وقالت الصحيفة عبر نسختها الالكترونية إن الحادث قد وقع العام الماضي في بلدة لانكشر شمال غربي إنجلترا، وأدانت المحكمة الفتاة التي تُدعى “تيري ماري بالمر” وتبلغ من العمر 23 عاماً، بالجريمة يوم الجمعة الماضي، حيث قامت بطعن صديقها “دامون سيرسون” حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بعد أن احتدم الشجار بينهما على خلفيه استخدامه المفرط لـ”فيسبوك”.

وتلقت الشرطة اتصالاً في أغسطس الماضي، ووجدت الضحية مصاباً بجروح نافذة في الصدر، وقالت المرأة لأحد أصدقائها إنه “يثير أعصابها بالجلوس على فيسبوك ويقاطعها في أثناء حديثها معه، كل ما يفعله هو الجلوس وإضافة أعداد هائلة من الفتيات”.

وأضافت الصحيفة أن المرأة قالت إنها كانت تخطط لترك صديقها والرحيل إلى منزل والدتها، بعد أن أجبرت على دفع إيجار، في الوقت الذي أنفق هو فيه ماله على هاتفه المحمول والتسوق.

وأبلغت المرأة الشرطة في بداية الأمر، أن صديقها هو من طعن نفسه في صدره في أثناء لعبهما بالسكين وأنها دون قصد غرستها فيه.

ووفقاً للشرطة جرى العثور على السكين الملطخة بالدماء على أريكة بينما عثروا على الضحية في أرض سيارة كبيرة (كرفان). وستقضي المرأة عقوبة بالسجن 12 عاماً، قبل أن تتمكن من الحصول على إطلاق سراح مشروط.

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …