الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > فتاة أردنية انفصلت عن خطيبها بسبب أسنانه

فتاة أردنية انفصلت عن خطيبها بسبب أسنانه

طلبت فتاة الطلاق من خطيبها الشاب 23 عاما، بعد أن سقط طقم أسنانه أمامها رغماً عنه أثناء زيارته لهم. وكان الشاب قبل أن يخطب الفتاة قد زار أحد أطباء الأسنان المشهود له بالجدارة ليعالج له أسنانه الأمامية المتآكلة بشكل كامل، لكي لا ترفضه الفتيات اللواتي يتقدم لهن بالخطبة.

فقرر الطبيب خلع تلك الأسنان وأن يضع له طقماً مكوناً من ستة أسنان أمامية وأن يعاينها لمدة من الزمن فإذا كانت تلك الأسنان مناسبة للشاب فسوف يعمل الطبيب بعد عدة أيام على إلصاقها بشكل دائم ليخرج الشاب فرحاً من عيادة الطبيب غير محرج من أي ابتسامة يُطلقها، ذاهباً فوراً لخطبة أحد الفتيات.

وقال الشاب، بحسب صحيفة “السوسنة” الأردنية، “إن الله يسر له خطبة تلك الفتاة وكان مسروراً بذلك وفي أثناء تلك الفترة راجع الطّبيب لكي يعمل على تثبيت تلك الأسنان الاصطناعية ولكن الطبيب طلب منه بأن يراجعه بعد أسبوع لتثبيت أسنانه”.

وأضاف: “إن والد خطيبتي اتصل بي أثناء ذلك ليدعوني الى الغداء في اليوم القادم فذهبت وعندما وضع الطعام أصابني بعض السعال لينطلق طقم الأسنان الاصطناعي من فمي ويسقط بجانب مائدة الطعام بحضور الفتاة التي سارعت الى الصراخ في وجهي طالبة الطلاق”.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *