الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > فان كال يؤكد جاهزية واين روني لخوض الديربي أمام مانشستر سيتي

فان كال يؤكد جاهزية واين روني لخوض الديربي أمام مانشستر سيتي

روني-فان كال

أكد المدرب الهولندي “لويس فان جال” المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على جاهزية نجم هجومه “واين روني” لخوض المباراة الهامة والمرتقبة أمام فريق مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل في ديربي مدينة مانشستر.

ويحل اليونايتد ضيفاً ثقيلاً على غريمه فريق مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج.

وقال فان جال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الجمعة للحديث عن مواجهة مانشستر سيتي: “بكل تأكيد واين روني جاهز بدنياً للديربي لكن فالكاو سيغيب للإصابة، ومن الممكن أن يشارك أنطونيو فالنسيا”.

أضاف “روني لم يكن مصاباً ابداً ويجب أن يشارك في اللقاء الديربي فهو قائد الفريق، ويملك إمكانيات ممتازة، لذلك سيكون متاحاً للعب أمام مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل، لقد سجل العديد من الاهداف ضد السيتي، واكثر من اي لاعب اخر، انا بغاية السعادة لان بأمكانه المشاركة، لذلك فعلي اشراكه”.

تابع “هذه ستكون أكبر مباراة ديربي اُدرب فيها، صحيح أنها مباراة من أصل 38 مباراة اخرى سنخوضها لكنها تعني الكثير للجماهير نظراً للتنافس، لاحظت ماتعنيه هذه المباراة وأهميتها على بعض اللاعبين في التدريبات ولاحظت كيف كان جيجز متوتراً في تحليله لنا عن مانشستر سيتي”.

أتم “بالطبع هدفنا هو الفوز، وهذا ممكن لأننا نتحسّن للأفضل بينما لم نشاهد سيتي بشكل جيد في آخر المباريات ومع ذلك، لا أحد يستطيع تنبؤ ما سيحدث خلال اللقاء”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …