الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > فان غال : إعادة بناء فريق مانشستر يونايتد قد تستغرق 3 أعوام

فان غال : إعادة بناء فريق مانشستر يونايتد قد تستغرق 3 أعوام

فان غال

 

أكد المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الهولندي لويس فان غال ، أمس الجمعة، أن إعادة بناء فريق مانشستر يونايتد قد تستغرق 3 أعوام.

وقال فان غال: “أشعر بالأسف حيال كل شيء، جمعنا 13 نقطة في 10 مباريات، لكننا في مرحلة إعادة بناء قد تستغرق عاماً على الأقل، ربما تصل إلى 3 أعوام”، وذلك قبل لقاء كريستال بالاس في الدوري اليوم السبت.

وجمع “الشياطين الحمر” 13 نقطة خلال الجولات الـ10، التي خاضوها في البريميرليغ، ليعادلوا بذلك أسوأ انطلاقة يقدمها الفريق في تاريخه، وكانت في موسم 1986-1987، لاسيما مع إنفاق 191 مليون يورو في سوق الانتقالات الصيفية لضم لاعبين، لكن مدرب “الطواحين” الهولندية السابق أبرز “يثق الجمهور كثيراً فيما نفعله والطريقة التي نلعب بها”، موضحاً أنه بمجرد وصولهم إلى مستوى جيد من اللياقة فسيفوزون في مباريات كثيرة.

ويخوض “مانيو” اليوم في الدوري الإنجليزي مواجهة أمام كريستال بالاس المتواضع، إذ يحاول أبناء فان غال استغلال الفرصة وتحقيق الفوزالذي غاب على مدار اللقاءات الثلاثة الأخيرة، إذ تعادل مانشستر يونايتد مع ويست برمويتش ثم تشيلسي، قبل السقوط المؤلم أمام مانشستر سيتي 0-1 في ديربي مانشستر.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ10 في الدوري برصيد 13 نقطة، بفارق 13 نقطة عن المتصدر تشيلسي، بينما يقبع كريستال بالاس في المركز الـ17 برصيد 9 نقاط بفارق 5 نقاط عن متذيل الترتيب بيرنلي، ولديه 4 نقاط.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …