الرئيسية > كاس العالم 2014 > فان خال : تمنيت السقوط أمام الأرجنتين بنتيجة 1-7 بدلاً ركلات الترجيح

فان خال : تمنيت السقوط أمام الأرجنتين بنتيجة 1-7 بدلاً ركلات الترجيح

فان-خال

ادعى المدير الفني للمنتخب الهولندي “لويس فان خال” أنه تمنى السقوط أمام الأرجنتين بنتيجة 1-7 بدلاً من الخروج على يد التانجو بمساعدة ركلات الجزاء الترجيحية التي وصفها “بالمؤلمة”، وذلك قبل ساعات على مباراة الطواحين ضد سحرة البرازيل لتحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم.

وقال مدرب مانشستر يونايتد الجديد للصحفيين “الهزيمة كانت حزينة جداً جداً، كل شيء كان من الممكن تقبله إلا الهزيمة بهذه الطريقة المؤلمة، في الحقيقة تمنيت فعلاً الخسارة 7-1 بدلاً من الخروج بهذه الطريقة القاسية جداً (كما خسرت البرازيل أمام ألمانيا في مباراة نصف النهائي الأولى)”.

وعلى صعيد آخر، شدد على ضرورة تجنب الهزيمة أمام البرازيل في مباراة تحديد المركز الثالث كي تخرج هولندا من دون هزيمة على مدار المونديال في سابقة جديدة من نوعها، وفي هذا السياق قال “لا يزال بوسعنا كتابة التاريخ، ولا يزال هناك شيء يُمكن القيام به، هولندا تعرضت دائماً ولو لهزيمة واحدة في المونديال، وحدث ذلك أيضاً في مونديالي 1974 و1978”.

“آمل أن أتمكن من إعداد اللاعبين بشكل جيد لهذه المباراة، وسوف تكون مباراتي الأخيرة مع المنتخب واللاعبين سيحرصون على إعطائي هدية قبل رحيلي، وستكون الهدية في شكل انتصار تاريخي حتى نتمكن من إنهاء المونديال دون التعرض لهزائم في سبع مباريات”.

شاهد أيضاً

يواخيم لوف: قالت لماريو جوتزة إظهر للعالم انك أفضل من ميسي

بسعادة كبيرة تحدث المدرب الألماني يواخيم لوف في المؤتمر الصحفي الرسمي عقب فوزه على المنتخب الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *