الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > فان بيرسي : أفضّل ملعب ستوك سيتي لأنني دائمًا معتاد على التسجيل بغزارة ضدهم

فان بيرسي : أفضّل ملعب ستوك سيتي لأنني دائمًا معتاد على التسجيل بغزارة ضدهم

روبن-فان-بيرسي

اختار نجم نادي مان يونايتد الحالي وآرسنال السابق “روبين فان بيرسي” ملعب “بريطانيا ستاديوم” كأكثر ملعب يحب زيارته مع الفرق التي يلعب لها وهذا نظرًا لتسجيله الكثير من الأهداف عن زيارة أرض الفلاحين.

ملعب بريطانيا ستاديوم هو الاستاد الخاص بفريق ستوك سيتي الإنجليزي وهو ملعب يتمتع بمناخ وأجواء مختلفة عن أغلب الملاعب الإنجليزية فمناخه دائمًا مصحوب برياح عاتية مع أمطار غزيرة في فصل الشتاء، أما الأجواء فهي معقدة على الخصوم نظرًا لتركيز لاعبي ستوك سيتي على التدخلات البدنية الخشنة واللعب العنيف.

كل تلك الظروف لم تمنع الروبنهود من التصريح أن ملعب ستوك سيتي هو ملعبه المفضل الذي يحب أن يزوره ويلعب به، وقد علل مهاجم الشياطين الحمر ذلك قائلا “ملعبي الذي أفضل زيارته؟ سيكون ملعب ستوك سيتي لأنني دائمًا معتاد على التسجيل بغزارة ضدهم، ملعبهم ليس مكان سهل في زيارته دائمًا فقد تواجه زيارة شاقة، ولكني أحب هذا الملعب كثيرًا”.

وأضاف “بلاكبيرن كذلك دائماً ما كان ملعب مفضل بالنسبة لي أحب اللعب ضدهم، أنا لا أعبأ إذا كنا نواجه فريقًا كبيرًا أم لا، فعندما تلعب في ملعبك ينتابك شعورًا جيدًا، وشخصيًا لا يهمني اللعب في أي ملعب كرة قدم”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …