الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > فان باستتن : سيدورف لا يصلح لقيادة فريق في الوقت الراهن

فان باستتن : سيدورف لا يصلح لقيادة فريق في الوقت الراهن

فان-باستن

أرجع أسطورة ميلان ماركو فان باستتن سبب معاناة ميلان ومشاكله في الآونة الأخيرة إلى عدم توافر عنصر الخبرة لدى مواطنه “كلارنس سيدورف ” الذي حل محل المدرب السابق “أليجري” قبل بضعة أشهر بسبب سوء النتائج على المستويين المحلي والقاري.

ونصح مدرب المنتخب الهولندي إدارة النادي بضرورة جلب مدرب لديه خبرة تُمكنه من إعادة الهيبة للروسونيري، وذلك لاعتقاده بأن سيدورف لا يَصلح لقيادة الفريق في الوقت الراهن.

وقال للصحفيين “لو القرار بيدي، فلن أوافق على وضع سيدورف على مقاعد بدلاء ميلان، إن الفريق بحاجة لمدرب لديه خبرة كدونادوني على سبيل المثال، إنه قضى أكثر من 15 عاماً في مهمة التدريب، وأعتقد أن لديه من الخبرة ما يكفي لإعادة ميلان لوضعه الطبيعي”

. كما تمنى منح الفرصة لسوبر بيبيو إنزاجي الذي يعمل على رأس الجهاز الفني لفريق الشاب، بقوله “داخل ميلان الخبرة التي يحتاجها الفريق، فهناك مدرب موهوب جداً وهو اينزاجي، وكان من الأفضل أن يجلس على مقاعد البدلاء على اعتبار أنه الأقرب وأيضاً بحاجة لمزيد من الوقت”.

وأنهى بالحديث عن المهاجم ماريو بالوتيلي، بقوله “في رأيي ماريو مهاجم من طراز عالمي، ومشكلته الرئيسية تكمن في حاجته لمزيد من الصلابة كي يُصبح بطل ميلان الأول”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *