الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > فابيو كانافارو يرشح منتخب الأرجنتين للتتويج ببطولة كأس العالم

فابيو كانافارو يرشح منتخب الأرجنتين للتتويج ببطولة كأس العالم

كانافارو

رشح قائد المنتخب الإيطالي السابق فابيو كانافارو منتخب الأرجنتين للتتويج ببطولة كأس العالم التي ستنطلق الشهر المقبل في البرازيل، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن هناك مسؤولية كبيرة تقع على عاتق المنتخب الإيطالي لتقديم بطولة جيدة كونه ثاني أكثر المنتخبات تتويجًا باللقب بعد البرازيل صاحبة الأرض.

جاء ذلك في حوار في مدينة دبي الإماراتية، على هامش مسابقة “الرابح يبقى” وإطلاق حذاء “ماجستا” من شركة Nike للملابس الرياضية، حيث تحدث بداية عن حظوظ المنتخب الإيطالي، قائلاً “أتمنى أن نقدم بطولة جيدة جدًا، فنحن ثاني أكثر المنتخبات تتويجًا باللقب، لذلك علينا مسؤولية كبيرة”.

وحضر كانافارو الذي يجمع حاليًا بين منصبي المدرب المساعد والمستشار الفني للنادي الأهلي الإماراتي بطولة “الرابح يبقى” الخاصة بكرة قدم الشوارع، حيث تطرق النجم الإيطالي لذكرياته مع ممارسة الكرة في الشوارع في صغره، حيث قال “أحب كرة الشوارع، ترعرت في شوارع نابولي منذ وقت طويل، لكن الأمور مختلفة الآن، يستطيعون اللعب على أرضية جيدة، لكن أهم شيء في الملعب أن تكون لاعبًا ذكيًا. يمكنك تعلم الكثير إن بدأت بكرة الشوارع. أعتقد أنني كنت محظوظًا لأنني بدأت من الشوارع”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *