الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > فابريغاس: سيكون من الرائع ملاقاة تشيلسي في نهائي الأبطال

فابريغاس: سيكون من الرائع ملاقاة تشيلسي في نهائي الأبطال

أكد لاعب وسط برشلونة الإسباني سيسك فابريغاس أن ملاقاة تشيلسي في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا التي يخوض الفريق الكتالوني أول لقاءاتها الأربعاء بدور المجموعات سيكون “رائعا”.

وقال فابريغاس، في مقابلة مع جريدة “ذا صن” البريطانية: “في عالم مثالي، سيكون من الرائع ملاقاة تشيلسي في نهائي (البطولة) في ويمبلي كي ننتقم” من الهزيمة التي مني بها على يد الفريق الانجليزي في قبل نهائي البطولة ذاتها الموسم الماضي.

وأوضح فابريغاس أن ويمبلي “جزء كبير من تاريخ نادي برشلونة. بالنسبة إلي سيحمل الوصول لنهائي دوري الأبطال نكهة خاصة. وكذلك الحال للنادي الكتالوني لأن لهم ذكريات جيدة هناك” حيث توج هناك بلقبي لدوري الأبطال في عامي 1992 و2011.

وأبرز فابريغاس ارتفاع مستوى الفريق الانكليزي الموسم الماضي قائلا “في بدايته لم يظهر تشيلسي بمستواه المعهود ولكن شيئا فشيئا بدأ لاعبوه في تحسين الأداء ما أكسبهم الثقة، وساعد في ذلك وصول المدرب الجديد” الإيطالي روبرتو دي ماتيو.

وتابع متحدثا عن البلوز “لم يكن هناك أمل له للفوز بلقب الدوري الانجليزي الموسم الفائت. ولكن في دوري الأبطال تحسن مستواه وأصبح فريقا قويا. نأمل في فرض كلمتنا هذا الموسم”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *