الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > فابريجاس يخشى ثلاثة لاعبين قبل مواجهة مانشستر سيتي

فابريجاس يخشى ثلاثة لاعبين قبل مواجهة مانشستر سيتي

فابريجاس
فابريجاس

أكد سيسك فابريجاس نجم وسط برشلونة الإسباني على صعوبة المواجهة المرتقبة يوم الأربعاء المقبل مع مانشستر سيتي في إياب دور ال 16من دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن الأمور لم تحسم بعد أمام فريق بقدارات السيتي .

وقال فابريجاس في تصريحات نشرتها صحيفة ” أس ” الإسبانية  :” مانشستر سيتي يمتلك لاعبين رائعين، وهناك ثلاثة منهم قادرين على صنع الفارق وهم ديفيد سيلفا الذي يمتاز بتمريرات ساحرة وخيسيس نافاس المتألق والرائع، والإيفواري يايا توريه الذي يعرف جيدًا برشلونة”.

وأضاف :” علينا أن نراقب تحركات هذا الثلاثي جيدًا لنتخطى عقبة السيتي، أثق كثيرًا في استعدادات الفريق الكتالوني وقدرته على التأهل للدور المقبل”.

وتابع:” علينا أن نبذل قصارى جهدنا في المواجهة ، ونسيطر على مجريات الأمور، لا يمكننا أن نقدم مباراة هجومية بحتة أو دفاعية فقط، لا بد من موازنة طريقة اللعب”.

وأشار فابريجاس إلى أنه يمر بحالة فنية رائعة على الرغم من صعوبة الموسم على الفريق، مؤكدًا أنه تحسن كثيرًا ويشعر أهميته في الفريق، وأن اللاعب لا بد أن يكون في حياته عثرات لكي يحقق الانجازات”.

وتمنى الدولي الإسباني في ختام تصريحاته أن يقود فريقه ويساعده في حصد المزيد من الألقاب، وإنهاء الموسم الجاري بشكل جيد .

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بهدفين نظيفين للفريق الكتالوني على ملعب الاتحاد، على أن تقام مباراة العودة يوم الأربعاء المقبل على ملعب الكامب نو.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *