الرئيسية > اخبار مختارة > غوارديولا : المدرب الجديد سيقدم لبرشلونة ما عجزت عنه

غوارديولا : المدرب الجديد سيقدم لبرشلونة ما عجزت عنه

قال نادي برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، اليوم، إن مدربه ‘بيب غوارديولا’، سيترك النادي في نهاية الموسم الحالي عندما ينتهي عقده.

وأعلن رئيس برشلونة ‘ساندرو روسيل’، رحيل غوارديولا، خلال مؤتمر صحافي قائلاً ‘بيب غوارديولا لن يستمر كمدرب للنادي في الموسم المقبل’.
وقال روسيل مخاطباً غوارديولا ‘أشكرك على ما قمت به من عمل وما قدمته من حب’.
وقال غوارديولا ‘أنا آسف على ما حدث من اضطراب خلال الأسابيع الأخيرة، لقد فضلت دوماً العقود القصيرة لأن متطلبات العمل في برشلونة كبيرة للغاية.. والآن وبعد أن خرجنا من البطولتين الرئيسيتين، فإنه الوقت المناسب للاعلان عن ذلك’.
وأضاف غوارديولا قوله ‘السبب بسيط وهو أنني عملت (مع النادي) لأربع سنوات، وهي مدة ترهق اي شخص، والمدرب الجديد سيقدم (للنادي) ما لم أعد استطيع تقديمه’.
وخرج برشلونة من دوري أبطال اوروبا يوم الثلاثاء الماضي، كما أن ريال مدريد، بات قريباً من الفوز بدوري اسبانيا بعد اتساع الفارق بينه وبين برشلونة، في البطولة المحلية إلى سبع نقاط، قبل أربع جولات من نهابة الموسم.
وصرح نادي برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، اليوم، أن ‘تيتو فيلانوفا’، مساعد المدرب، سيتولى تدريب النادي بداية من الموسم المقبل، خلفاً لبيب غوارديولا.
وقال ‘اندوني زوبيزاريتا’، مدير الرياضة في النادي الكتالوني، في مؤتر صحافي في مقر النادي اليوم، ‘وقع الاختيار على تيتيو لانه يمثل الفكرة والصورة.. وهو يتميز بالالتزام وقوة الشخصية’.
وقاد غوارديولا الفريق ونجومه بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى إحراز 13 لقبا في 17 بطولة خاضها وكان من بينها لقبان في كأس العالم للأندية ومثلهما في دوري أبطال أوروبا بالإضافة لثلاثة ألقاب في الدوري الأسباني.

شاهد أيضاً

كيف تدفعك المتاجر الكبيرة إلى شراء المنتجات الغير ضرورية؟

كم عدد المرات التي قمت فيها بعمليات شراء غير ضرورية عندما تكون في المتجر أو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *