الرئيسية > اخبار الفن > غضب من بث تشريح جثة مايكل جاكسون على “ديسكفري”

غضب من بث تشريح جثة مايكل جاكسون على “ديسكفري”

اعترض محاميان وصيان على تركة المغني الأمريكي الراحل مايكل جاكسون على إعلان قناة “ديسكفري” على عرض حلقة وثائقية عن عملية تشريح جثته تكشف أسباب الوفاة الحقيقية.

وأرسل محاميا ملك البوب رسالة حادة إلى “ديسكفري كوميونيكايشن”، معبرين عن غضبهما من عرض الحلقة المعنونة “تشريح جثة مايكل جاكسون: ماذا قتل مايكل جاكسون فعلا”؟

ومن المتوقع أن تستعرض الحلقة إعادة تمثيل تشريح الجثة، على أن تعرض في 13 من يناير/كانون الثاني المقبل في أوروبا وفق موقع “أي أونلاين”.

وجاء في الرسالة “قراركم عرض الحلقة هو بكل أسف ذوق سيء، ولا يراعي مشاعر عائلة مايكل جاكسون، ويبدو أن رغبتكم العمياء في استغلال موت مايكل هي التي دفعتكم لعرض الحلقة، عبر إيهام الجمهور بأن دوافعكم طبية تحليلية بحتة”.

وذكر المحاميان جون برانكا وجون ماكلاين أنهما “انزعجا كثيرا” من إعلان الحلقة، الذي يصور جثة هامدة مغطاة بملاءة تظهر من تحتها يد تلبس قفاز مايكل الكريستالي الشهير.

وأضافت الرسالة “أن هذا الإعلان مريض ومستفز، ولا نستغرب لو تم تداول هذه الصورة الآن عبر أنحاء العالم بواسطة المواقع الإلكترونية، وبالطبع فإنها ستصل إلى محبي مايكل الذين سيظنون أنها حقيقية، في حين يغفل بعضهم أن جل ما تفعله القناة هو إعادة تمثيل التشريح”.

وبعدما أثنى المحاميان على تاريخ القناة العريق في الأفلام الوثائقية، حثا المحطة على عدم عرض الحلقة حفاظا على مشاعر العائلة. ومؤخرا تم تداول عريضة عبر الإنترنت تطالب بمنع عرض الحلقة.

يذكر أن جاكسون توفي في يونيو/حزيران العام 2009م عن عمر يناهز الـ50 عاما، نتيجة جرعة زائدة من عقاقير طبية مخدرة.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *