الرئيسية > اخبار الفن > غزل شيرين لكاظم الساهر يحرجه

غزل شيرين لكاظم الساهر يحرجه

على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق برنامج “the voice”، وبعد أيام قليلة من إعلان طلاقها، تسببت الفنانة شيرين عبد الوهاب في إثارة حالة من الدهشة والفضول داخل الوسط الصحفي بسبب تصرفاتها داخل المؤتمر.

شيرين عبد الوهاب بدت غير متزنة منذ اللحظات الأولى للمؤتمر، وحاولت إخفاء حزنها وتوترها بالضحكات والابتسامات، لكن ردودها اللاذعة على أسئلة الصحفيين تسببت في إغضابهم بشكل كبير.

فقد وصف الحضور تصرفات شيرين بـ “الصبيانية” بعد أن وضعت رأسها على الطاولة كأنّها تريد أن تنام أثناء القاء مازن حايك “المتحدث الرسمي بإسم مجموعة mbc المنتجة للبرنامج” كلمته.

شيرين المعروفة بردودها الصادمة وتصريحاتها المثيرة للجدل، استخدمت بعض التعبيرات المفاجئة والصادمة، فعندما سئلت عن كيفية استعدادها للبرنامج، ردتت: “ها نعمل بلاوي زرقا، وأنا هصدمك خالص”. بينما ردت بغضب على تعليق يبرر مشاركتها في البرنامج بسبب قلّة حفلاتها وعدم ارتباطها بأي مشاريع فنية مؤخرا، حيث قالت: “يعني هي جنيفر لوبيز فاضية تهرش شعرها”.

أما أكثر ما آثار دهشة الحضور، هو مغازلة شيرين لكاظم الساهر – أحد أعضاء لجنة التحكيم بالبرنامج – طوال الجلسة، حيث كشفت أنّه خلال التدريبات الخاصة بالبرنامج، كان يدلّعها كثيراً، وأنّها كانت المرة الأولى التي تلتقيه شخصياً. ثم عادت وشددت على أنّ كاظم “بيدلع حلو أوي”، وانتزعت الوردة التي تضعها في شعرها وقدمتها له. أما ردة فعل كاظم على غزل شيرين، فكانت خجولة، بينما علقت احدى الصحفيات: “الظاهر إنّك مغرمة بكاظم الساهر”.

واستكمالا لتوترها وعدم اتزانها، همّت شيرين بمغادرة المؤتمر عندما سألتها فدوى رفاعي مديرة تحرير مجلة “نادين” اللبنانية عن أسباب طلاقها، عندما أجابت شيرين غاضبة : ” بما انك يا مدام فدوى دايماً ما بتتكلميش إلا عن السلبيات إلي تخصني ، فأنا مش حجوبك ! ” ووقفت شاكرةً الصحافة وانسحبت إلى أن اوقفها صابر الرباعي ومازن حايك، وطلبنا منها التقاط الصور التذكارية الخاصة بالبرنامج أولا.

يذكر أن برنامج the voice يجمع أربعة من نجوم الغناء وهم: شيرين وكاظم الساهر وصابر الرباعي وعاصي الحلاني، وسيبدأ عرضه في النصف الأول من سبتمبر المقبل.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *