الرئيسية > اخبار الفن > غادة عبد الرازق: لم أتهم زميلاتي بالتعري

غادة عبد الرازق: لم أتهم زميلاتي بالتعري

” لم أهاجم نجمات السينما المصرية من جيل الثمانينات ” بتلك الجملة دافعت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عن نفسها بعد الهجوم الذي تعرضت له علي خلفية تصريحات منسوبة لها ووصفت خلالها جيلها بأنه رفض تقديم العري في أعماله بينما كانت نجمات السينما المصرية في حقبة الثمانينيات يظهرن بملابسهن الداخلية.

وجاءت التصريحات علي هامش تكريم النجمة المصرية من قبل نادي ” ليونز مصر الجديدة” عن دورها في مسلسل ” مع سبق الإصرار “.

وقالت غادة إنها لم تقصد مهاجمة نجمات الثمانينات التي تكن لهم كل حب وتقدير والدليل علي ذلك ـ بحسب كلامها ـ إنها تحتفظ في ردهة منزلها بكل صور نجمات السينما المصرية ممن ينتمون لجيل السبعينات والثمانينات لأنها كانت تتمني أن تكون واحدة من نجمات هذا الجيل عندما كان الجمهور وقتها يحترم الفن ويقدره ولم يكن هناك تطاولا علي الفنانين مثلما يحدث حاليا .

وأضافت : سئلت في حفل التكريم من احدي السيدات عن الفارق بين الإغراء الذي يقدمه جيلي ونظيره الذي قدمته نجمات الأجيال الماضية فقلت إنني أجد حالة من التعنت مع نجمات هذا الجيل وتحديدا حينما تؤدي أحداهن مشهدا جريئا علي سبيل المثال حيث تعلق لها المشانق وكأنها ارتكبت جريمة بالرغم من أن نجمات الثمانينات كن يؤدين مثل هذه المشاهد وأكثر وكانت الأمور ” عادية ” فلم نجد أحداهن تتعرض لهجوم أو إنتقاد وهو ما يرجع بالتأكيد إلي وعي الجمهور وقتها الذي كان يدرك بدوره طبيعة تلك المشاهد وأهميتها في الأحداث .

وأكملت : أريد أن أؤكد أن نجمات السينما المصرية وتحديدا جيل السبعينات والثمانينات يعد من أعظم الأجيال التي تعاقبت علي تاريخ السينما و ما زلنا نستمتع بمشاهدة أعمالهن عشرات المرات دون ملل .

وعلي صعيد أخر وبشأن ما تردد عن إستعدادها للمشاركة في مسلسل رعب مع المنتجة إسعاد يونس نفت غادة قائلة : هذا خبر غير صحيح ولكني استعد لعمل تليفزيوني لا يمت لمسلسلات الرعب بصلة ومن المقرر أن يجمع نفس فريق عمل مسلسل ” مع سبق الإصرار ” .

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *