الرئيسية > اخبار الفن > غادة عبد الرازق: لم أتزوج سرا.. ولا أخشى شيئا لأخفيه

غادة عبد الرازق: لم أتزوج سرا.. ولا أخشى شيئا لأخفيه

نفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق ما نشرته إحدى المجلات حول زواجها من إعلامي مصري، مؤكدة أن ما حدث هو مجرد خطأ مطبعي لا أكثر أو أقل، وسيتم الاعتذار عن ذلك في الأيام القادمة في نفس الصحيفة.

وفي تصريحات خاصة أكدت الفنانة غادة عبد الرازق أنها لم تتزوج حتى الآن؛ لكنها في فترة الخطوبة حاليا وسيتم الزواج بعد انتهائها من كل ارتباطاتها الفنية؛ حيث تقوم حاليا بتصوير مشاهدها في مسلسل “الحاجة زهرة وأزواجها الخمسة”.

وتحدثت غادة عن تفاصيل شائعة زواجها، قائلة: “كنت أحضر حفل خطوبة نجلة محافظ الشرقية المستشار يحيى عبد المجيد، وكان برفقتي خطيبي محمد فودة، وبعدها بأيام فوجئت بأن إحدى المجلات تنشر صور هذا الحفل وبأسفل صورتي مكتوب بالحرف الواحد غادة عبد الرازق وزوجها محمد فودة”.

وأضافت “قد حدثني كثيرون بشأن هذا الموضوع، وقلت إن ما حدث بالتأكيد لا يخرج عن كونه خطأ مطبعيا، وصمتت ولم أعط الموضوع أكثر من أهميته، وأتوقع أن يتم التنويه عن هذا الخطأ في عدد المجلة المقبل”.

وحول ما أثير بعد نشر هذه الصورة وما تردد حول زواجها السري، قالت غادة إنها لم ولن تفعل شيئا في السر طيلة حياتها، سواء في مشوارها الفني أو ما يتعلق بأي شيء خاص بها.

وأضافت قائلة: “أنا امرأة لا أخشى شيئا وواثقة في أي خطوة أخطوها، وقد سبق وأعلنت خطوبتي بمجرد أن حدث ارتباط بيني وبين محمد؛ فما الداعي إذن لأن أتزوج سرا”؟

زهرة وأزاوجها الخمسة
على جانب آخر، أكدت غادة عبد الرازق أنه لا صحة لما نشر بشأن رفض الفنانة المعتزلة شمس البارودي وأولادها عمل زوجها الفنان حسن يوسف معي في مسلسل “زهرة وأزاوجها الخمسة”؛ حيث يجسد شخصية أحد أزواجها في العمل.

يشارك في بطولة المسلسل كل من باسم ياخور، وكريمة مختار، وحجاج عبد العظيم، وتأليف مصطفى محرم، وإخراج محمد النقلي.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *