الرئيسية > اخبار الفن > غادة عبد الرازق تحتفل بزفافها ولا ترتدي الأبيض

غادة عبد الرازق تحتفل بزفافها ولا ترتدي الأبيض

كشفت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق عن أن موعد زواجها من الإعلامي محمد فودة حدد بعد انتهاء عطلة العيد مباشرة، وذلك ردًا على الشائعات التي انطلقت خلال الأونة الأخيرة وأكدت وجود خلافات بينهما، خصوصًا بعد ظهور غادة في برنامج “أنا والعسل” وكشفها عن أن علاقتهما تواجه بعض المطبات، مشيرة إلى أنها عرفت خبرًا عن مشروع خيانته وواجهته ولم ينكر.

وأكدت غادة أن لا خلافات بينهما والدليل على ذلك أدائهما لمناسك العمر معًا هذا العام، وأن كل ما يقال ما هو إلا إشاعات مغرضة وغير صحيحة.

وستقيم عبد الرازق احتفالاً صغيرًا سيقتصر على العائلة والأصدقاء المقرَّبين في الوسط الفني، على أن تنتقل بعدها إلى منزل الزوجية مع الإعلامي المصري، علمًا أنها لن ترتدي فستانًا أبيض بل سترتدي ما سيكون ملائمًا للمناسبة.

يشار إلى أن غادة عقدت منذ أشهر قرانها على فودة في أحد مساجد القاهرة، بحضور عدد كبير من النجوم، وقررت تأجيل الزفاف حتى تنتهي من مسلسل “مع سبق الإصرار”.

الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية شاركت خلال الموسم الرمضاني المنصرم بدور “فريدة” الجديد عليها في مسلسل مع “سبق الإصرار” الذي لاقى ردود فعل جميلة، خصوصًا أن عددًا كبيرًا من النقاد اعتبروه من أفضل ما عرض خلال رمضان.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *