الرئيسية > اخبار الفن > غادة عبد الرازق: أرفض الهجوم على “زهرة”.. وسأرد بقنبلة رمضانية

غادة عبد الرازق: أرفض الهجوم على “زهرة”.. وسأرد بقنبلة رمضانية

قالت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق إن مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة” الذي سيعرض على MBC1 خلال شهر رمضان المقبل سيكون “قنبلة رمضان”، وسوف يفاجئ الجمهور بالكثير من الأحداث غير المتوقعة للرد على حملات الهجوم التي تعرض لها العمل قبل عرضه.

واعتبرت الفنانة المصرية أن زواج المرأة بأكثر من رجل ظاهرة موجودة بالفعل في العالم العربي، رغم أنها ليست منتشرة، مشيرة إلى أن هناك بعض السيدات لم يحالفهن الحظ في اختيار الزوج المناسب؛ حيث تظل تتخبط إلى أن تجد ضالتها في الرجل المناسب.

ونفت الفنانة المصرية أن يكون العمل متضمنا أي مشاهد خارجة أو ساخنة، مشيرة إلى أن من أفضل المشاهد التي استمتعت بها هي مشاهد زفافها في بيروت.

وأعربت عن اشتياقها لعرض المسلسل للمشاهدين لمعرفة رأي الجمهور فيه، وخاصة بعد كل “البروباجاندا” وكل ما نشرته الصحف حول قصه المسلسل الجريئة، وهي زواج المرأة المصرية أو العربية بوجه عام بأكثر من رجل.

وأضافت غادة أن من أهم المشاهد التي قامت بتصويرها ضمن أحداث المسلسل مشهد زفافها في لبنان؛ حيث قامت فرقة الدبكة اللبنانية بعمل زفة خاصة لها فوق جبل لبنان، واستمر التصوير مدة 24 ساعة هناك.

ورفضت الفنانة المصرية الرد على الدعوى القضائية التي أقامها المحامي “نبيه الوحش” ضد المسلسل لوقف عرضه بدعوى أنه دعاية وترويج لتعدد زيجات المرأة.

وأكدت أن عرض المسلسل سيكون خير رد، وسوف يثبت أن كل ما نشر عن المسلسل مجرد اجتهادات صحفيه، وتنبؤات ليس لها أي وجود بالمسلسل؛ لأن تفاصيل العمل لا يعلم عنها أحد شيئا إلى الآن.

من جهة أخرى؛ أكدت عبد الرازق أن مسألة الزواج بالنسبة لها خطوة يجب دراستها أولا؛ لأن طبيعة عملها كفنانه صعبة، وتستلزم تفهما كاملا من الشريك.

وشددت على أنه لا يمكن لها أن تتخلى عن فنها تحت أي ظرف، وأنها ستظل تحتفظ بما حققته من نجاح اجتهدت كثيرا للوصول إليه، ولم تحققه بين يوم وليلة.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *