الرئيسية > اخبار الفن > غادة عبد الرازق : أرفض التشكيك في موهبتي !

غادة عبد الرازق : أرفض التشكيك في موهبتي !

غادة عبد الرازق
خرجت النجمة المصرية غادة عبد الرازق من عباءتها الخاصة بالأعمال التلفزيونية في شهر رمضان ؛ لتظهر عبد الرازق للمرة الأولى بدون ماكياج في مسلسل ” الكابوس ” ، وهو ما تعتبره في رأيها كسراً للصور’ النمطية التي اعتاد المشاهد رؤيتها بها في أعمال سابقة.

وقالت غادة عبد الرازق أن مقومات النضوج لديها أخذت مراحل عديدة ، وبأنها فعلاً تخلت عن الشكل لصالح المضمون ، وأكدت أنها وافقت على بطولة مسلسل ” الكابوس ” كنوع من التحدي ، رافضة التشكيك بموهبتها فهذا الأمر بالنسبة لها ” خط أحمر ” ممنوع الاقتراب منه ، وتابعت : أشعر للمرة الأولى بأنني قدمت قضية محقة في ” الكابوس “.

وعن اعتذار النجم الأردني إياد نصار عن مشاركته كضيف شرف في 4 مشاهد من ” الكابوس ”  قالت غادة عبدالرازق بأن هذا الاعتذار من حقه ، خصوصاً أنه منشغل بمسلسل منافس ( حارة اليهود ) ومن بطولته ، لتؤكد هي بدورها بأن هناك كيمياء خاصة تجمعها بالمخرج أشرف خيري ، وبأنهما سيستمران معاً.

عبد الرازق دافعت بقوة عن الصحفيين المصريين والنقاد الفنيين ووصفتهم  بالمهنية والاحترافية ، ولا مجال لــ”للواسطة” في عملهم ، مؤكدة أن النقاد أجمعوا على نجاح مسلسلها ، كما أكدت أنها تتابع 3 مسلسلات وهي “تحت السيطرة” و”حارة اليهود” و”طريقي” ، وقالت إن نيللي كريم ومنة شلبي قدمت كل منهما دوراً ” يستحق الدراسة ” !

عبد الرازق نفت أن تكون النقابة حذفت أي مشهد من المسلسل ، أما عن إخفائها لنهاية المسلسل؟ فاعترفت بأن هناك من يقوم بتسريب نهايات المسلسلات ولهذا فقد اعتمدت السرية بالمشاركة مع الكاتبة والمخرج.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …