الرئيسية > اخبار الفن > غادة عبدالرازق تنفي هروبها للخارج بعد نجاح مرسي

غادة عبدالرازق تنفي هروبها للخارج بعد نجاح مرسي

أعربت الفنانة غادة عبدالرازق عن اندهاشها مما تردد حول اختفائها خارج مصر، بعد فوز الدكتور محمد مرسي برئاسة مصر، موضحة أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة، وأنها متواجدة حالياً في مصر بشهادة بعض أعضاء فريق عمل مسلسلها “مع سبق الإصرار”، وعلى رأسهم الفنان ماجد المصري، والفنانة عبير صبري، ومخرج العمل محمد سامي وغيرهم فكيف تختفي؟ وأنها متواجدة كل يوم مع هؤلاء الأشخاص.

وأشارت غادة عبدالرازق إلى أنها ليست متخوفة من فوز الدكتور محمد مرسي برئاسة مصر حتى تترك بلادها، مبينة أنها أثناء انتخابات مجلس الشعب الأخيرة أدلت بصوتها لحزب “الحرية والعدالة”، وهو نفس الحزب الذي كان ينتمي إليه رئيس مصر.
مقاضاة السيدة المنتحلة شخصيتها

ونفت غادة كل ما نشر عبر موقع الفيسبوك وتويتر بأنها كانت تتمنى نجاح الفريق أحمد شفيق، مشيرة إلى أنها ليس لديها أي حساب على كل منهما، وأنها سوف تقاضي السيدة المنتحلة شخصيتها عبر الفيسبوك، والتي تضعها في كثير من المشاكل مع جمهورها، بسبب هذه التصريحات التي لا تعرف عنها شيئا، حسب قولها.

وأوضحت غادة أنها مشغولة في هذه الفترة بتصوير مسلسلها “مع سبق الإصرار”، مشيرة إلى أنها أوشكت على الانتهاء من تصويره ولا يتبقى لها سوى خمسة أيام على الانتهاء منه، ثم بعد ذلك يدخل عملية المونتاج حتى يصبح جاهزا للعرض في موسم شهر رمضان.
عمرة شهر رمضان

وأشارت غادة إلى أنها بعد انتهائها من تصوير المسلسل سوف تبدأ في تحضير أوراق عمرة شهر رمضان الكريم التي اعتادت على أدائها كل عام.

يذكر أن مسلسل “مع سبق الإصرار” يشارك في بطولته بجانب غادة عبدالرازق كل من الفنان ماجد المصري ومحمد شومان وميار الغيطي، وتجسد غادة في المسلسل دور محامية تدعى “فريدة” ناجحة تكسب أية قضية تترافع فيها، مما يجعل لها أعداء يحاولون طعنها في أغلى شيء لديها وهي ابنتها (ميار الغيطي)، وبعد وفاة زوجها تقع في غرام (زياد) رجل الأعمال الذي يجسد دوره الفنان ماجد المصري، إلا أن ابنتها ترفض هذه العلاقة لتتصاعد الأحداث.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *