الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > عناصر تنظيم “داعش” تظهر من جديد في سليمان بيك بعد انسحاب الجيش

عناصر تنظيم “داعش” تظهر من جديد في سليمان بيك بعد انسحاب الجيش

NB-93072-635279928659964383

أعلن مدير ناحية سليمان بيك في محافظة صلاح الدين طالب البياتي، أن مسلحي تنظيم “داعش” ظهروا مجدداً في الناحية بعد ساعة واحدة من انسحاب الجيش والشرطة الاتحادية.

وقال البياتي في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “قوات الجيش والشرطة الاتحادية نجحت، اليوم، بفرض كامل سيطرتها على ناحية سليمان بيك، ولكن عند حلول المساء وبعد انسحاب تلك القوات الى مقارها عاد المسلحون للانتشار في حي الطين وحي العسكري غربي الناحية”.

ودعا البياتي قائد عمليات دجلة والشرطة الاتحادية الى “عدم الانسحاب من الناحية لحين تأمينها بشكل كامل حتى لا يتمكن المسلحون من العودة”.

وكانت قيادة عمليات دجلة أعلنت، مساء اليوم الجمعة، عن تطهير ناحية سليمان بيك بشكل كامل من المجاميع المسلحة، فيما اشارت الى مقتل عشرة من عناصر تنظيم “داعش” واعتقال 37 آخرين بينهم ستة من أبرز قادة التنظيم في العراق.

وأفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، في وقت سابق من اليوم، بأن القوات الأمنية استعادت السيطرة الكاملة على ناحية سليمان بيك بعد أن سيطر عليها تنظيم “داعش”، مشيراً الى أن استعادة السيطرة على الناحية جاءت بعد اشتباكات عنيفة أسفرت عن مقتل عشرة من عناصر “داعش”.

يذكر أن ادارة الناحية أعلنت، أمس الخميس (13 شباط 2014)، أن تنظيم “داعش” فرض سيطرته بالكامل عليها.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *