الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > عمليات بغداد توسع عملياتها باتجاه الأنبار

عمليات بغداد توسع عملياتها باتجاه الأنبار

image

اأعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الخميس، توسيع عملياتها نحو محافظة الأنبار وبابل بعد توجيه من وزير الدفاع، فيما بيّنت انتهاءها من تأمين الطريق المؤدية من الفلوجة والرمادي باتجاه سامراء وقطع طريق الإمداد للمجاميع الإرهابية، أكدت محاصرتها لمنطقة الكرمة ومجاميع داعش.
وقال الناطق باسم قيادة عمليات بغداد العميد سعد معن ، “بتوجيه من وزير الدفاع خالد العبيدي تم توسيع العمل لقيادة عمليات بغداد بالرغم من أن هذا الأمر، كان موجوداً منذ مدة من خلال تقديم عمليات بغداد الإسناد للكثير من القيادات مثل بابل والأنبار”.
وأضاف معن أن “هذا التوجيه جاء للثقة الموجود في هذه القيادة وما حققته من إنجازات على أرض الواقع، إضافة إلى أن كل المؤسسات الأمنية في الداخل والخارج كلها أصبحت واحدة ومعنية بمحاربة التنظيمات الإرهابية”.
وأشار الناطق باسم عمليات بغداد الى أن “تقدم العمليات العسكرية كان واضحاً في العديد من المناطق ويوم أمس انتهينا من تأمين الطريق المؤدية من الفلوجة والرمادي باتجاه سامراء وهذا موضوع مهم جداً خصوصاً أنها نقطة وخطوة تعبوية وستراتيجية تم الانتهاء منها”.
وتابع معن أن “قيادة عمليات بغداد قطعت أيضاً طريق الإمدادات للمجاميع الإرهابية وفتح طريق الإمداد للقوات الأمنية كما أننا نحاصر منطقة الكرمة وهذا يدلل على المأزق الكبير الذي وقعت فيه مجاميع داعش والأيام المقبلة بالتأكيد ستكون لنا كلمة كبيرة كقوات أمنية بخصوص هذا الموضوع “.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …