الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > عمليات بغداد تعلن مقتل 72 ارهابياً وتعلن انتهاء عملية تطهير منطقتي دويليبة والرفوش غرب بغداد

عمليات بغداد تعلن مقتل 72 ارهابياً وتعلن انتهاء عملية تطهير منطقتي دويليبة والرفوش غرب بغداد

image

عمليات بغداد، اليوم الاربعاء، عن انتهاء عملية تطهير منطقتي دويليبة والرفوش، غرب العاصمة، من سيطرة تنظيم (داعش)، واكدت مقتل 72 “إرهابيا”، وفيما أشارت إلى ابطال مفعول 336 عبوة ناسفة ومعالجة 13 منزلا مفخخا.
وقالت قيادة عمليات بغداد في بيان لها إن “العمليات العسكرية التي نفذتها قطعات قيادة عمليات بغداد لتطهير منطقتي دويليبة والرفوش، غرب بغداد، انتهت بعد ان شاركت بها تشكيلات الفرقة الـ14 من الجيش العراقي ووحدات قتالية من الشرطة الإتحادية والجهد الهندسي التابع للفرقة الـ17”.
وأضافت القيادة أن “الفرقة السادسة من الجيش العراقي وكتيبة تجسير المقر العام وطيران الجيش والقوة الجوية العراقية ومقاتلي الحشد الشعبي شاركوا بالعملية”، مشيرا إلى أن “النتائج كانت مقتل 72 ارهابيا وتدمير 11 وكراً وتفكيك 336 عبوة ناسفة وتدمير اربع عجلات تحمل سلاح أحادية”.
وتابعت قيادة عمليات بغداد أن “القوات الامنية تمكنت ايضا من معالجة 13 منزلا مفخخا وثلاث دراجات بخارية مفخخة وضبط مواد متفجرة في 135 جلكان مختلف السعات والأستيلاء على ثلاث رشاشات مقاومة للطائرات وثلاث قاذفات نوع ( RBG 7) وثلاث رشاشات دوشكة ( BKC )”.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …