الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > عمليات بغداد تعلن مقتل أكثر من 18 “إرهابياً” بعمليات امنيه ومعالجة عدد من العبوات في مناطق متفرقة من العاصمه بغداد

عمليات بغداد تعلن مقتل أكثر من 18 “إرهابياً” بعمليات امنيه ومعالجة عدد من العبوات في مناطق متفرقة من العاصمه بغداد

image

عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء، عن مقتل أكثر من 18 “إرهابياً” بعمليات أمنية وقصف جوي للقوة الجوية وطيران الجيش والتحالف في مناطق متفرقة من العاصمة، فيما بيّنت تدمير عدد من الأوكار والعجلات التابعة لهم، أكدت معالجة عدد من العبوات الناسفة والمنازل المفخخة.
وقالت قيادة عمليات بغداد أن “تشكيلاً من طيران الجيش تمكن من قتل سبعة إرهابيين وتدمير وكرين لهم في مناطق أطراف بغداد، فيما تمكن طيران التحالف الدولي من قتل 11 إرهابياً وتدمير ثلاثة أوكار لهم، ضمن منطقة الرفوش – دويليبة”.
وأضاف البيان أن “تشكيلاً من القوة الجوية العراقية تمكن من تدمير عجلتين للإرهابيين وقتل عدد منهم ضمن قاطع عمليات الفرقة التاسعة شمالي بغداد”، مبيناً أن “كتيبة هندسة ميدان الفرقة السادسة تمكنت من معالجة تسعة منازل مفخخة وتفكيك 23 عبوة ناسفة في قاطع دويليبة غربي بغداد”.
وأشار البيان الى أن “قوة من الفوج الأول اللواء (24) تمكنت مـن تدمير ثلاث عجلات تحمل أسلحة أحادية وقتل مـن فيها ضمن منطقة النصيف غربي بغـداد، فيما عالجت كتيبة هندسة ميدان الفرقة في (17)، نحو 123 عبوة ناسفة خلال ثلاثة أيام بعملية تطهير طريق منطقة دويليبة – الرفوش”.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …