الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > عمليات الانبار تفرض حظرا شاملا للتجوال في قضاء راوة غرب الرمادي

عمليات الانبار تفرض حظرا شاملا للتجوال في قضاء راوة غرب الرمادي

27614

أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم الاحد، بأن قيادة العمليات قررت فرض حظر شامل للتجوال في قضاء راوة غرب الرمادي، (110 كم غرب بغداد)، على خلفية ثلاثة تفجيرات انتحارية استهدفت مقارا للجيش والشرطة ومبنى القائم مقامية.

وقال المصدر ، إن “قيادة عمليات الانبار قررت فرض حظر شامل على تجوال المركبات والدراجات بمختلف انواعها والاشخاص في قضاء راوة، (203 كم غرب الرمادي)، والمناطق المحيطة به على خلفية الهجمات التي استهدفت القضاء، بثلاثة تفجيرات انتحارية”، مبينا أن “الحظر بدأ من صباح اليوم وحتى إشعار آخر”.

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “القوات الامنية تشدد اجراءاتها الامنية حول المؤسسات الامنية الحساسة والدوائر الحكومية”.

وكان مصدر في شرطة محافظة الانبار افاد، اليوم الأحد، بأن التفجيرات الثلاثة التي شهدها قضاء راوة، غرب الرمادي،( 110 كم غرب بغداد)، نفذها انتحاريون باحزمة ناسفة، احدها استهداف مبنى قائم مقامية القضاء، واسفرت عن مقتل ستة أشخاص وإصابة 19 أخرين بينهم قائم مقام القضاء عثمان الراوي وإصابة عضو المجلس المحلي طارق حميد بجروح متفاوتة.

يذكر أن محافظة الأنبار ومركزها مدينة الرمادي، كانت تعد الملاذ لعناصر تنظيم القاعدة منذ العام (2003) وحتى أواخر (2006) عند تشكيل الصحوات، وشهدت أخيرا خروقا أمنية، تمثلت بهجمات مسلحة وعمليات تفجير استهدفت العناصر الأمنية والمدنيين.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *