الرئيسية > اخبار الفن > عمر الشريف منزعجٌ من تصريحات حفيده عن ميوله المثليَّة

عمر الشريف منزعجٌ من تصريحات حفيده عن ميوله المثليَّة

قالت المخرجة إيناس بكر أنَّ الفنان عمر الشريف منزعجٌ من تصريحاته حفيده عن ميوله الجنسيَّة المثليَّة، مؤكِّدةً أنَّ الشريف لم يلتقِ حفيده منذ فترةٍ طويلةٍ.

القاهرة: اثار المقال الذي نشرته احد المواقع الالكترونية الاجنبية المدافعة عن حقوق المثليين لحفيد الفنان عمر الشريف والذي يعترف فيه بمثليته الجنسية، انزعاج الأخير، حسبما اكدت مديرة اعماله المخرجة ايناس بكر، مشيرة الى ان عمر الحفيد حر في تصرفاته لكونه بلغ سن الرشد ومسؤول عن تصرفاته وافعاله بشكل كامل ولا وصاية لاحد عليه.

وقالت بكر ان الفنان عمر الشريف عرف بالمقال بعدما نشر خصوصًا وانه لم يلتقِ حفيده منذ فترة ولم يصارحه بذلك من قبل، موضحة ان الشاب عمر هو ابن طارق الذي انجبه الشريف من زواجه من الفنانة، فاتن حمامة، وان عمر الشاب فور ولادته تم تسميته على اسم جده وحصل على الجنسية المصرية.

وأشارت الى ان الحفيد الشاب حصل على الديانة اليهودية والجنسية الكندية بسبب جنسية والدته وديانتها، لافتة الى ان عمر الشريف لا دخل له في حياة حفيده الشخصية.

وكان عمر طارق عمر الشريف قد اعترف في مقالة كتبها عبر احد المواقع الالكترونية بانه شاب مثلي الجنس وانه قرر مغادرة مصر ليقيم في كندا بسبب ميوله الجنسية وخوفه من الحكومة الاسلامية

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *