الرئيسية > اخبار الفن > عمرو دياب يفاجئ جمهوره بأغنية سينجل “أصلها بتفرق”

عمرو دياب يفاجئ جمهوره بأغنية سينجل “أصلها بتفرق”

اضطرت شركات الإنتاج إلى طرح خمسة ألبومات غنائية خلال خمسة أيام فقط، وبالتحديد مع انطلاق صفارة نهائي مونديال 2010 في جنوب إفريقيا. وتضم القائمة ألبومات هاني شاكر، ومحمد فؤاد، ومحمد حماقي، وفريق واما، وعبد الفتاح الجريني. بالإضافة إلى أغنيتين سنجل لكل من عمرو دياب وهيثم شاكر.

في حين أعلن عدد من المطربين تأجيل طرح ألبوماتهم في اللحظات الأخيرة إلى موسم عيد الفطر المقبل، ومنهم نانسي عجرم بعد ما تردد عن وجود خلافات بينها وبين شركة “ميلودي” التي تتولى توزيع ألبومها الجديد.

كما ارتفعت أسعار “البنارات” الإعلانية بشكل كبير جدا مقارنة بأسعار السوق العادية نظرا لإقبال عدد كبير من القنوات الفضائية على حجزها للإعلان عن برامجها خلال شهر رمضان. بحسب صحيفة “المصري اليوم” 13 يوليو/تموز.

وفاجأ المطرب عمرو دياب الجميع بإعلانه عن طرح أغنية سنجل تحمل اسم “أصلها بتفرق” من ألحانه، وكلمات مجدي النجار، ومن المقرر أن يطرحها من خلال “سي دي”.

وتتميز الأغنية بوجود ثلاثة توزيعات، ويصاحب طرح الأغنية حملة دعاية ضخمة من “بنارات” و”بوسترات” حتى إن البعض توقع أنه سيطرح ألبوما كاملا، كما يفكر حاليا في تصوير الأغنية لعرضها خلال الفترة المقبلة.

وقرر هيثم شاكر طرح أغنية سنجل بحملة دعاية ضخمة جدا تتعدى دعاية ألبومات غنائية لمطربين آخرين.

ومن ناحية أخرى، وبعد انتظار أربعة أعوام وسلسلة من التأجيلات؛ طرح محمد فؤاد ألبومه الجديد “بين إيديك” الذي يضم عشر أغنيات، بالإضافة إلى ريمكس لهيد الألبوم، ونظرا لانشغال فؤاد هذه الأيام بتصوير مسلسله الجديد للحاق بشهر رمضان، اضطر لتأجيل تصوير أغنية من الألبوم.

أما المطرب هاني شاكر فقد طرح ألبومه الجديد “بعدك ما ليش” قبل المباراة النهائية لكأس العالم، ويضم 12 أغنية، كما صور “هيد” الألبوم في بيروت من إخراج وليد نصيف، ويستعد لتصوير أغنية أخرى.

وبالنسبة لمحمد حماقي فقد قرر طرح ألبومه الجديد “حاجة مش طبيعية” الأربعاء 14 يوليو/تموز ويضم 12 أغنية، وقد شارك حماقي في كتابة وتلحين هيد الألبوم، ويستعد لتصوير أغنيتين منه.

وللعام الثالث على التوالي؛ يطرح المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني ألبومه الجديد “3 كلمات”، ويضم 10 أغنيات، كما سافر مؤخرا إلى لبنان لتصوير أغنية “أحلى ما في الدنيا”، بينما قرر فريق واما العائد بعد غياب خمس سنوات، خوض منافسة الصيف الغنائي بألبوم “رايحة جاية” ويضم 10 أغنيات.

وعلق المنتج المصري محسن جابر على كثرة الألبومات المطروحة في وقت متقارب قائلا: جميع الألبومات المطروحة ستتأثر لأن الجمهور لن يستطيع شراء خمسة ألبومات دفعة واحدة، وسيقل نصيب المطرب من الدعاية، كما افتقدنا التوزيع في منطقة الخليج نظرا لانتهاء موسم الامتحانات، وسفر معظم الخليجيين للسياحة.

وأضاف: لذلك لن تزيد فترة رواج الألبوم على 20 يوما، لذا رفضت طرح ألبوم تامر حسنى بعد انتهاء مونديال 2010، وفضلت طرحه قبل بدايته، وهذا أتاح الفرصة للكتابة عن الألبوم، كما انفرد بالقوة الشرائية.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *