الرئيسية > اخبار الفن > عمرو دياب يستمر في البحث عن فنانة لتشاركة بطولة مسلسل “الشهرة”

عمرو دياب يستمر في البحث عن فنانة لتشاركة بطولة مسلسل “الشهرة”

عمرو-دياب

بعد اعتذار الفنانتين منة شلبي ومنى زكي عن المشاركة في بطولة مسلسل «الشهرة» للفنان عمرو دياب قرر المخرج رامي إمام الاستعانة بفنانة أخرى، خاصة أن التصوير سيبدأ خلال الفترة المقبلة للحاق بموسم رمضان لعام 2015.

وكشف منتج المسلسل تامر مرسي، في تصريحات له، أنه تم أخيرا الاستقرار على الفنانة بشرى لمشاركة عمرو العمل، حيث ستؤدي شخصية زوجته، نافيا كل ما تردد أخيرا عن أن العمل هو القصة الحقيقية لمشوار عمرو دياب، وقال إنه بعد خروج العمل إلى النور سيتأكد الجميع أن هذا الكلام غير منطقي وغير صحيح.

وبمشاركة بشرى في مسلسل «الشهرة» ستضطر مجددا لتأجيل مسلسلها «داليدا»، الذي سبق أن أعلنت منذ فترة نيتها بدء تصويره، وذلك في الوقت الذي أعلنت فيه الفنانة نيكول سابا هي الأخرى أنها تستعد لعمل عن قصة حياة الفنانة الراحلة داليدا.

من ناحية أخرى، يبدو عمرو دياب مشغولا حاليا باختيار الأغنيات التي سيضمها إلى المسلسل، حيث بدأ جلسات عمل مع فريق عمل ألبومه «شفت الأيام» نفسه وذلك من أجل وضع الأغنيات المناسبة للمسلسل. ويقدم عمرو دياب في المسلسل، الذي تأجل من العام الماضي، شخصية مطرب مغمور يسعى إلى الشهرة، وبالفعل يصل إلى العالمية بجهده وذكائه.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *