الرئيسية > اخبار الفن > علا غانم: مشهد اغتصابي يثير الاستعطاف لا الاستنكار

علا غانم: مشهد اغتصابي يثير الاستعطاف لا الاستنكار

أعربت الفنانة علا غانم عن اندهاشها من انتشار أقاويل في العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية والتي تفيد بأن مشهد اغتصابها في مسلسل “ابن موت” أثار استياء الرقابة لفجاجته لذا طالبوا بإعادة تصويره.

وفي تصريحات خاصة لـ”العربية.نت” قالت علا إنها بصدق شديد مندهشة جداً من كل ما أثير حول مشهد اغتصابها ضمن أحداث مسلسل “ابن موت”، مؤكده أن المشهد لا يحمل أي نوع من أنواع الفجاجة، متسائلة منذ متى ومشاهد الاغتصاب بها فجاجة، فهي دوماً تثير الاستعطاف كوننا نرى أمامنا فتاة ينتهك عرضها.

وأضافت علا أن كل هذه الشائعات الخاصة بطالب الرقابة إعادة تصوير المشهد شيء لا أساس له من الصحة، ولمن لا يصدق كلامي عليه الرجوع لرقابة التلفزيون وسيعرف وقتها أن هذا لم يحدث على الإطلاق وهذا يعود إلى أن المشهد عادي جداً، كما أن تصويره تم بطريقة تحترم أنه سيدخل البيوت المصرية والعربية في شهر رمضان الكريم.

وانتقلت علا للحديث عن تفاصيل دورها قائلة إن المسلسل بشكل عام يحتوي عدداً كبيراً من المحاور، فالخط الدرامي للعمل ليس واحداً، ومن خلاله تجسد شخصية فتاة اسمها ليلي تعانى مع خطيبها الذي يجسد شخصيته جابر الخواجة (خالد النبوي) وذلك بسبب ظروفهم الاقتصادية الصعبة، فتضطر للعمل في إحدى الكوافيرات، وهنا نرصد واقع فتاة مصرية، ومثل هذه النماذج موجودة في مجتمعنا ليس المصري فقط بل في المجتمع العربي بشكل عام.

وعن العمل مع الفنان الشاب خالد النبوي قالت علا إنه فنان دقيق جداً في مواعيده ويهتم بتفاصيل كل شيء في العمل من أصغر تفصيلة إلى أكبر تفصيلة، وقالت علا إن كل من شارك في هذا المسلسل بذل كل ما في وسعه حتى يظهر المسلسل بالشكل اللائق.

مسلسل “ابن موت” يشارك في بطولته بحوار علا غانم وخالد النبوي كل من هيدى كرم، غادة إبراهيم، فريدة سيف النصر، منه فضالي، انتصار، هياتم، والقصة من تأليف مجدي صابر، وإخراج سمير سيف.

هذا ويعرض لعلا في رمضان كذلك مسلسل “الزوجة الرابعة” مع كل من مصطفي شعبان، ولقاء الخميسي، وهبه مجدي، ومن إخراج مجدي الهواري، ويعرض لها كذلك مسلسلها “سلسال الدم” الذي تشارك في بطولته عبلة كامل، وراندا البحيري، ورياض الخولي، أحمد عبد الغني، وإخراج مصطفى الشال.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *