الرئيسية > اخبار الفن > علا غانم: لم أرفض ارتداء المايوه في رمضان.. وأتفرغ للعبادة

علا غانم: لم أرفض ارتداء المايوه في رمضان.. وأتفرغ للعبادة

أكدت الفنانة المصرية علا غانم أنها ستسعى للتفرغ للعبادة في شهر رمضان هذا العام والاستمتاع مع أسرتها، على رغم انشغالها بتصوير بعض أعمالها.

ونفت في الوقت نفسه ظهورها بملابس ساخنة في بعض الأعمال الرمضانية المشاركة، مؤكدة أنها لم تظهر بالمايوه في مسلسل “بابا نور” الذي سيعرض في شهر الصوم، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها لم ترفض أداء شخصية شاذة في فيلم “كلمة السر”؛ لأن الفيلم لم يعرض عليها من البداية.

وقالت علا غانم عن إمكانية استمرار تصوير أعمالها خلال رمضان، قالت “هذا شيء وارد، وإن كنت لا أحبذ التصوير في هذا الشهر حتى أستمتع بالجو الأسري مع زوجي وبناتي، كما إنني أتفرغ بشكل أكبر للعبادات”.

وتقوم علا حاليا باستكمال دورها في مسلسل “العار” مع النجوم مصطفى شعبان وشريف سلامة ودرة التونسية وأحمد رزق والمخرجة شيرين عادل؛ حيث تجسد من خلاله شخصية (نعمة)، الفتاة التي تتزوج من رجل متزوج يكبرها في السن وتقع في مشاكل وخلافات مع أبنائه.

ونفت علا ظهورها بالمايوه في أحد مشاهد مسلسل “بابا نور”، وقالت “لا صحة لما تردد حول تدخل رقابة التلفزيون المصري في المطالبة بحذف أحد مشاهد بابا نور”، وأضافت “العمل لا يحتوي على أي مشهد أرتدي فيه المايوه على الإطلاق؛ لأن الشخصية التي أقدمها لا تستدعي ذلك”.

وعلى رغم نفيها أكدت الفنانة المصرية أنها لا تمانع في ارتداء المايوه خلال العمل إذا استدعت شخصيتها ذلك، واستطردت “إذا كان لمشهد مثلا على شاطئ البحر فطبيعي أن يكون الزي الرسمي لهذا المكان هو المايوه”.

وعن دورها في المسلسل، أشارت علا إلى أنها تجسد شخصيتين لتوأم؛ الأولى هي (لولا) خريجة الجامعة الأمريكية، وهي فتاة منفتحة تعمل سكرتيرة رئيس أحد الأحزاب السياسية الذي يجسده (حسين فهمي)، والشخصية الثانية هي (روح) وهي فتاة شعبية.

ومسلسل “بابا نور” يشارك في بطولته اللبنانية كارمن لبس وزيري البدراوي وأحمد راتب، عن قصة من تأليف كرم النجار وإخراج محمد عبد العزيز.

من جانب آخر، نفت علا مشاركتها في فيلم “كلمة السر”، الذي يرصد حياة بعض الفتيات السحاقيات، وأوضحت أن الفيلم لم يعرض عليها على الإطلاق ولم تعرف شيئا عنه، مشيرة إلى أن هذا لا يعني أنها ترفض أداء مثل هذه الشخصية.

وقالت “لم أرفض تجسد شخصية الفتاة الشاذة جنسيا لأني وسبق أن قدمتها في فيلم “بدون رقابة”، أي إنها غير معترضة على قصة الفيلم ولكن بالفعل هي لا تعلم شيئا عنه.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *