الرئيسية > اخبار الفن > علا غانم : لا أقدم مشاهد تضم إحتكاك جسدي

علا غانم : لا أقدم مشاهد تضم إحتكاك جسدي

علا-غانم

كشفت الفنانة علا غانم أنها رفضت التعاون مع مخرجين في أفلام بسبب جرأة مضمونها، فيما عبرت عن استيائها من انتشار الألفاظ البذيئة في الشارع المصري.

وأكدت “غانم” أنها لم تقدم من قبل قُبلا أو أحضانا، و أن مشاهدها لا تضم أي احتكاك جسدي.

وقالت علا غانم إن هؤلاء المخرجين برروا لها طلبهم منها في تقديم مشاهد جريئة بأنهم يرغبون في محاكاة الواقع، ولكنها ردت عليهم بأنها أم لإبنتين.

وأعربت علا غانم عن حزنها من وصول الشارع المصري إلى حالة سيئة، مشيرة أنها دائما ما تسمع ألفاظا بذيئة في الشارع المصري في الوقت الحالي لا تستطيع نقلها على الشاشة.

وفيما اعتبرت إحدى بطلات فيلم “سهر الليالي” (2003) أنها تنظر لجهاز الرقابة بمثابة “رب الأسرة”، فقد أكدت أنها لا تهتم بكلام النقاد ويهمها رأي الجمهور في أعمالها الفنية.

ووصفت علا غانم أيام حكم الإخوان المسلمين في عهد الرئيس السابق محمد مرسي بأنها “سوداء”، وأضافت بأن مصر وصلت معهم إلى أسوأ مرحلة، كما أشارت بأنهم متخابرون وكاذبون.

وأضافت: “كنت أتوقع أن تنتهي مصر على أيديهم وليس الفن فقط، وكنت من خلال عملي أحافظ على حقوقنا بإصرار، وظهر ذلك في مسلسل “مزاج الخير”، فكان تحديا لهم”.

واستنكرت علا غانم اتهام البعض لدورها في الجزء الثاني من مسلسل “شارع عبد العزيز” بالابتذال، مؤكدا أنها قدمت شخصيتها بهذه الطريقة عن عمد لأنها تطورت مع تطور الأحداث.

وعرض “شارع عبد العزيز 2” في شهر رمضان، وهو من تأليف مصطفى سالم، ومن إخراج هشام الشافعي، وشارك في بطولته عمرو سعد، وأحمد راتب، وعايدة رياض.

وكانت آخر أفلام علا غانم على شاشة السينما فيلم “البرنسيسة”، الذي عُرض في 2013، وهو من تأليف مصطفى السبكي، ومن إخراج وائل عبد القادر، وشارك في بطولته راندا البحيري، وضياء الميرغني، وأثار حفيظة الرقابة قبل طرحه في عيد الأضحى بسبب مشهد مقزز.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *