الرئيسية > اخبار الفن > علا غانم تهاجم ثورة يناير وتصفها بثورة البلطجية والمتسولين !

علا غانم تهاجم ثورة يناير وتصفها بثورة البلطجية والمتسولين !

علا غانم
هاجمت الفنانة المصرية علا غانم ثورة 25 يناير ووصفتها بأنها ثورة بلطجية وشحادين وذلك من خلال المقابلة التي أجريت معها في برنامج ” بدون مكياج ” للاعلامي اللبناني طوني خليفة والذي يبث على قناة القاهرة والناس.
ووصفت غانم نفسها خلال الحلقة  بالصريحة والجريئة والصادقة ، قائلة : ” أنا واضحة جداً وصادقة في تعاملي مع من حولي ، لا يمكنني أن أتعامل مع شخص لا أحبه وأن أذهب وأسلم عليه بشكل عادي ، أنا أقول له ما في قلبي مباشرة ، حتى لو تسبب ذلك في زعله “.

وأطلقت علا غانم ” زغرودة ” في بداية ردها على أسئلة خليفة ، فرحاً برحيل الإخوان عن الحُكم ، ووصفت ثوار 25 يناير 2011 بأبشع الصفات ، واعتبرت من قام بالثورة وقتها ” شحادين وبلطجية ” ، معتبرةً الفترة التي خلفتها الثورة بالسنوات السوداء ، ” أكره ثورة 25 يناير ، دي كانت أيام وسنين سودة، وأي حد يفتكرها لازم يمتعض ، والتغيير كان ممكن أن يحدث بدونها ، ولكن إحنا اتفعصنا أربع سنين بسببها “.

ووقعت غانم في التناقض مع نفسها ، عندما بالغت في مدح الرئيس المصري الحالي ، عبدالفتاح السيسي ، معتبرةً أنه جاء لإنقاذ مصر ، مطالبةً بمنحه أربع سنوات لتحقيق الازدهار المنشود ، وقالت ” أنا فى منتهى السعادة بنظام عبدالفتاح السيسي ، وكل يوم بحبه أكثر ، وأقول إن هو ده اللي يمثلني “. في الوقت الذي أعربت عن سعادتها برحيل نظام مبارك الذي ساهم في تعمير البلد ، حسب تعبيرها. كما وجهت انتقادات لكل زملائها الفنانين الذين ساندوا ثورة يناير ، من دون أن تسميهم ، معتبرةً أنهم خذلوها وخذلوا مصر قبلها.

غانم التي تمنت العمل مع المخرجة إيناس الدغيدي ، ووصفتها بالجريئة بالنظر لقيمة المواضيع التي تناقشها أفلامها ، وأكدت أن فنانات مثل ليلى علوي ويسرا وإلهام شاهين ، لا يستحققن الحصول على أجور عالية ، مشيرةً إلى أن أعمالهن لا تلقى النجاح الذي تلاقيه أعمال نجوم الجيل الحالي. وأشارت غانم في معرض تأكيد رأيها بزميلاتها الفنانات أن أعمال الفنانة الراحلة سعاد حسني لم تكن كلها ناجحة.

 

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …