الرئيسية > شباب و بنات > علامات تفضح سنك الحقيقي … كيف تخفينها؟

علامات تفضح سنك الحقيقي … كيف تخفينها؟

wrinkles

تعتقد معظم النساء أن التجاعيد هي الدليل الوحيد على تقدمهن في السن، لكن هذا الاعتقاد غير صحيح، فهناك علامات أخرى تظهر على المرأة وتكشف عمرها الحقيقي، ابتداءً من البشرة والتغيرات التي تطرأ عليها مروراً بالشعر والأسنان وأمور أخرى كثيرة.
لذلك نقدم لك اليوم مجموعة من العلاجات التجميلية التي يمكنها أن تخفي مظاهر التقدم بالسن، وتجعلك تبدين شابة وتتألقين جمالاً:
الرقبة والصدر:
تهتم المرأة عادةً ببشرة الوجه، وتقوم بتغذيتها وترطيبها يومياً، ولكنها تهمل منطقة الرقبة والصدر، ولكن يجب أن تعلمي سيدتي أن أي شخص بإمكانه أن يخمن عمرك الحقيقي من خلال إلقاء نظرة إلى رقبتك وصدرك حيث غالباً ما يبدو الجلد في هذه المنطقة مجعداً وتظهر عليه البقع.
ما الحل إذاً؟
الحل هو العناية والاهتمام بهذه المناطق تماماً كالعناية ببشرة الوجه، وتغذيتها بالكريمات المناسبة صباحاً ومساءً، واستخدام الكريم الواقي من أشعة الشمس أثناء الخروج، كما يمكنك اللجوء أيضاً عن طريق طبيب الأمراض الجلدية إلى التقشير الكيميائي أو الليزر لتغطية البقع، وشد الجلد المترهل، كما يمكن لحقن منطقة العنق بالبوتكس أن يعطي نتائج مرضية وجميلة.
اليدين:
مع التقدم في السن تبدو اليد مترهلة وتبرز الأوردة بشكل واضح، كما يمكن للبقع أن تظهر على اليدين بسبب التعرض لأشعة الشمس، واستخدام الصابون والمواد الكيميائية.
والحل هو أن تحرصي على ارتداء القفازات أثناء القيام بأعمال التنظيف، كما أن استخدام الكريم الواقي للشمس على اليدين، وتقشير البشرة يمكنه أن يحسن مظهر اليدين والجلد، ولابد من ترطيبها ودهنها بكريم مغذي ومرطب. كما أن إجراء العلاج بالليزر من أجل تحسين المظهر العام لليدين سيعيد الجمال والشباب لهما.
الشعر:
يفقد الشعر لمعانه وحجمه مع التقدم بالسن، ويصبح باهتاً وضعيفاً، فما الحل؟
يمكنك تحسين مظهر الشعر واستعادة بريقه باستخدام المستحضرات الغنية بالبروتينات والمواد المضادة للأكسدة والأقنعة المغذية الطبيعية. وإذا كنت ممن يصبغن شعرهن باستمرار فمن الأفضل صبغ الشعر من الجذور فقط لتتجنبي تعريض شعرك للصبغ المتكرر، كما أن اختيار الألوان المشرقة سيعطيك مظهراً أصغر سناً، بالإضافة إلى أن قص الشعر يمنح شعرك جمالاً ويجعلك تبدين أكثر شباباً.
الأسنان:
إن تناول الطعام والمشروبات يمكنها أن تترك آثارها على الأسنان وخاصة ً إذا كنت مدخنة، كما أن انحسار اللثة يظهرك بمظهر الكبار في السن، لكن لا تقلقي يمكنك معالجة الأمر، وذلك باستخدام مواد مؤكسدة منزلية للتبيض، كما أن زيارة طبيب الأسنان ستكون ذات نتائج رائعة ومرضية، وأصبح هذا الأمر ليس مشكلة معقدة مع تقدم العلم والطب.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *