الرئيسية > اخبار الفن > علاء زلزلي وتصريحات جديدة

علاء زلزلي وتصريحات جديدة

ala_MAG

أكثر من 20 عشرين عاما في الساحة الفنية كسب خلالها الفنان اللبناني علاء زلزلي محبة شريحة واسعة من الجمهور التي أحبت كاركتره الخاص والذي ما زال يحافظ عليه رغم مرور هذه السنين. علاء بصدد إصدار ألبوم جديد نهاية شهر مايو قال عنه أنه سيكون مجنون تماما وسيلقى إعجاب جمهوره.. إلى هذا كان  لقاء مع علاء زلزلي ليخبرنا بآخر أخبار ألبومه الجديد.

بداية لا بد من سؤالك عن التغيب الطويل عن جمهورك.. ما هو سر هذا التغيب؟

لست مع أن يبقى الفنان متواجدا في الساحة، فمنذ بدايتي الفنية وجدت أن الفنان يستهلك نفسه إذا ما بقي متواجدا.. هذا عدا عن الأوضاع في عالمنا العربي التي اضطرتني إلى التغيب. وفي بعض الأحيان ألوم نفسي كما ألوم الشركات التي عملت معها فهي ساهمت في تغييب علاء زلزلي. ولكني عائد من جديد في آخر شهر مايو القادم مع ألبوم جديد.

هل هذا ما دعاك للقدوم إلى دبي؟

لا قدمت إلى الإمارات لإقامة حفلين في إمارة أبو ظبي وآخر في مدينة العين، إضافة لحفلين في دبي.

ماذا عن ألبومك الجديد؟

سيكون ألبوم شبيه بكاركتر علاء زلزلي ومن الممكن أن أقول عنه إنه ألبوم مجنون. وسيثبت انشالله أنني أرجع قويا بعد كل غياب. وورغم الغياب إلا أن جمهوري يعلم بأنني أنفرد دوما بخطي الفني عن بقية الفنانين. وعلى المسرح أنا مختلف تماما عن الفنانين بحضوري وصوتي وأسلوبي الخاص.

هل تفكر بعمل ديتو مع أحد الفنانين؟

لا يجد مشكلة شرط أن يكون الفنان مشابها لي في أدائي الفني، حيث قدمت لي عروض عديدة لكني لم أشعر بوجود كيمياء بيني وبينهم. ولكن في المغرب العربي أجد أن الشاب خالد وسميرة سعيد لديهم كاركتر خاص قريب مني. وفي حال أقمنا ديتو مشترك سيكون ناجحا وله صدى.

كفنان كيف تجد برامج المواهب على محطة MBC؟

برأيي محطة MBC الرقم واحد في الإعلام العربي ببرامجها ودخولها إلى كل منزل عربي. ورغم أنني أفضل برنامج على آخر ولكن بالمجمل أداء هذه البرامج رائع. والأصوات التي تقدم كانت مميزة للغاية.

20 سنة أو أكثر هو عمر حياتك الفنية.. برأيك ما هو أكثر شي ينجح الفنان؟

ايمانه بفنه وموهبته وحبه للناس، هذا في المقدمة. وأعتقد أن بعض الفنانين يجدون أن المال أهم من حب الناس.. المال يذهب سريعا ولكن حب الناس وأن تجدهم يحبوك ويتابعوك على مر 20 سنة هذه ثروة الفنان الحقيقية وهذا كل ما يحتاجه.

بعيدا عن الفن هل تشعر بالقلق على لبنان؟

اشعر بالقلق على العالم العربي كله، وعلى وطني لبنان أتعب وأحزن كفنان وانسان على ما آلت إليه الأمور، أنا مواطن عربي ولهجتي عربية وكل أرض عربية هي أرضي وكل منزل عربي هو بيتي. ما يحصل ليس مزحة، هناك دم وتاريخ وحضارة تنتهي أما أعيننا.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *