الرئيسية > اخبار عالمية وعربية > عكاشة يهدد باغتيال مرسي

عكاشة يهدد باغتيال مرسي

تنوعت المشاركات على صفحات ومجموعات فيسبوك لهذا الأسبوع، مع التركيز على سلسلة الانشقاقات في سوريا، والتي كان آخرها انشقاق رئيس الوزراء السابق رياض حجاب، إضافة إلى تداعيات مقتل 16 جنديا مصريا في سيناء.

فعلى صفحة “وكالة الاستخبارات الإخوانية”، كتب القائمون على الصفحة تعليقا على فيديو لتوفيق عكاشة يهدد باغتيال الرئيس مرسي إذا حضر جنازة الجنود الذين قتلوا في رفح، بالقول: “انت بتهدد الريس ؟؟؟؟ طب لو كنت راجل وابن راجل تعالى الجنازة .. واحنا بقى حنوريك شغل المليشيات الصح .. عليا الحلال لنعمل معاك السليمة.”

وفي معرض التعليقات، كتبت حنين السنين، تقول: “طيب والله أنا خايفة بجد ممكن يكون ليه علاقة باللي حصل امبارح، فممكن يعملها كمان ربنا يستر والله.”

وكتبت شيماء سمير: “ان شاء الله الريس لحد امتى هيفضل سايب الاوباش دي.”

بينما كتبت هناء ابراهيم: “مش فاهمه هو ليه الإعلام والرئيس والمشير ساكتين على عكشه بجد انا بطلت اتضايق من عكشه لان بسكوتكم تستاهلوا واتمنى فعلا أن يكون للإخوان ميلشيات تخلصنا من القرف ده.”

وقال هشام نور: “يمكن العكش عميل مزدوج …. يعني عميل عند المخابرات المصرية برضه .. واحتمال كبير يكون عميل لمباحث أمن الدولة، ” قصدي أمن الحزب الوطني” .. قصدي الأمن الوطني .. ولا مؤاخذة.”

http://www.youtube.com/watch?v=crdci1HURMA

شاهد أيضاً

المرأة المصرية الأثقل في العالم تخسر 100 كيلوغرام

خضعت مصرية، يُعتقد بأنها أثقل امرأة في العالم بوزن 500 كيلوغرام، لعملية جراحية لإنقاص وزنها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *