الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > عضة كلب شرس تفقد طفل إبتسامته

عضة كلب شرس تفقد طفل إبتسامته

عضة

تعرض طفل بريطاني في السابعة من عمره لهجوم و عضة  عنيفة من كلب شرس، تسبب بفقدانه القدرة على الابتسام بعد أن تأذت عضلات وجهه بشكل كبير نتيجة الاعتداء.

وكان آرون كودراي يلعب في الحديقة عندما هاجمه الكلب ووجه ضربات عنيفة إلى وجهه وذراعيه، وتمكن من الإفلات من بين أنياب الكلب وهو يعاني من إصابات شديدة في مناطق عديده من جسده الصغير، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ويحتاج آرون إلى إجراء عملية جراحية ليتمكن من استعادة القدرة على الابتسام مرة أخرى بعد أن تقطعت الأوتار والعضلات المسؤولة عن الابتسام في وجهه.

إلا أن صاحبة الكلب لن تخضع للمحاكمة أو المساءلة القانونية، لأن الاعتداء حصل قبل يومين فقط من إقرار التعديلات على قانون الكلاب الخطرة، حيث تنص التعديلات الجديدة التي أقرت يوم الثلاثاء الماضي على معاقبة أصحاب الكلاب التي تهاجم الآخرين في منازلهم أو داخل ملكيات خاصة.

إفلات من العقاب
والدة الطفل باولا (33 عاماً) عبرت عن غضبها واستيائها من إفلات صاحبة الكلب التي تقطن في المنزل المجاور من العقاب بعد الأذى الكبير الذي سببه كلبها للطفل، سواء كان ذلك على الصعيد الجسدي أو على الصعيد النفسي، حيث بات آرون يخشى من اللعب خارج المنزل.

وفي وقت لاحق عمدت صاحبة الكلب إلى تسليمه بشكل طوعي إلى السلطات المختصة للتخلص منه وحماية القاطنين في الحي من هجماته الشرسة.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *