الرئيسية > اخبار الفن > عشاق عمرو دياب يحتفلون بعيد ميلاده الـ49 في غيابه

عشاق عمرو دياب يحتفلون بعيد ميلاده الـ49 في غيابه

احتفل عشاق النجم المصري عمرو دياب بعيد ميلاده الـ49 داخل “روتانا كافيه” بالقاهرة، الاثنين 11 أكتوبر/تشرين الأول، بحضور مجموعة من الملحنين والموزعين؛ الذين تعاونوا مع عمرو في أغانيه.

أما دياب نفسه فاحتفل بعيد ميلاده مع زوجته وأولاده في فيلته الخاصة بالمريوطية (غرب القاهرة)، مع عدد من أصدقائه المقربين جدا.

بدأ حفل عاق دياب في الساعة الخامسة مساءً، وامتد حتى الثانية عشرة؛ حيث تم إشعال شمعة جديدة في حياة عمرو دياب.

وقد توجه دياب بالشكر لجمهوره المشارك في الاحتفال، غير أنه لم يحضر، واقتصر الاحتفال على جمهوره ومحبيه فقط، وأعد أحد الجمهور أغنية احتفالا بعيد ميلاد عمرو دياب، وتحمل اسم “كـام عمرو دياب”، وهي من كلمات طاهر حماد وألحان أحمد نـور.

وحدد القائمون على تنظيم الاحتفالية سعر تذكرة الدخول بـ70 جنيها (14 دولارا) شاملة مشروبا وقطعة من تورتة تحمل صورة عمرو دياب، مع تقديم صورة للدعوة، أما غير المدعوين فيسددون مبلغ 100 جنيه.

ومن ناحية أخرى، تحولت إذاعة “دياب إف إم” ومواقع ومنتديات عمرو دياب عبر الإنترنت وجروباته عبر “فيس بوك”، إلى كرنفال للاحتفال بعيد ميلاده؛ حيث تمت إذاعة كوكتيل من أبرز أغانيه، وتبارى الزوار في تقديم التهاني له، متمنين أن يحمل العام الجديد كل الخير لنجمهم على الصعيد الفني والأسري.

وكان الفنان عمرو مصطفى قد أعد -العام الماضي- أغنية بعنوان “كل سنة وانت روح وشباب”، خصيصا لحفل عيد ميلاد “الهضبة”؛ الذي أقيم بالطريقة ذاتها في نفس الكافيه.

وفي سياق آخر، اتفق دياب مع مسؤولي الإذاعة والتلفزيون المصري على إهدائهم تصويرا كاملا للحفل الغنائي؛ الذي سيقيمه خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري في ساحة أرينا بولاية لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية للجاليات العربية هناك؛ ليعرض على الشاشات التلفزيونية المصرية بعد عودته.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *