الرئيسية > شباب و بنات > آدم > عزيزي آدم .. لا تتـزوج واحدة من تلك النساء بالقائمة !

عزيزي آدم .. لا تتـزوج واحدة من تلك النساء بالقائمة !

437273-2-or-1358119073

عزيزي الرجل، هناك امور مهمة في الحياة عليك ان تتعرف عليها .. فلا تتزوج واحدة من تلك النساء التي نضعها في هذه القائمة ..

1- المراة المسترجلة:
هي امرأة تتميز بانها تتمرد على انوثتها وجاذبيتها، وأجمل ما في المرأة انوثتها، رقتها ونعومتها هذا ما يجذب الرجل اليها ويجعله يعشقها، أما اذا شعر انه يعيش مع امرأة في اوصاف رجل، فكيف سيتعامل مع هذه المرأة التي لا تعرف من الانوثة الا اسمها؟ ومن مظاهر الخشونة في المرأة: الصوت الأجش أو المرتفع، قص الشعر قريبا من شعر الرجال.

2- المراة النكدة:
هي امرأة تحاول باستمرار أن تقنع زوجها بأن أفكاره خاطئة، وطلباته لا لزوم لها، ومن ثم فان الجواب العملي لطلباته هو الالغاء، أو الارجاء. وتقول ان ما يحدث من آلام وتكاسل، أو فوضوية ليس نتاجاَ لشخصيتها الرديئة، ولكنه نتاج سلوكه، من الصعب ارضاؤها، وقد تمتدح جميع البشر الا زوجها، وهذه فئة شائعة في العالم.

3- المراة العصبية:
ذلك الصنف السريع الغضب، والاستشارة لاتفه الأسباب، ولأطول وقت ممكن، انها ترغي وتزيد، وتبرق وتمطر مطر السوء، وتلطم وجهها وقد تشق ثيابها، وتلعن حظها، اذا تأجل طلبها من ابنائها أو زوجها، وعلى الرجل الذي يريد الزواج بمثل هذه المرأة أن يكون حليما يستطيع أن يستوعبها ويخفف من حدة طبعها، ويحولها لفتاة صالحة.

4- المراة قليلة الدين:
هي امرأة لا تهتم بامور الدين، وتظهر زينتها، وتتكسر في الكلام، ولا تبالي باطلاق الضحكات لغير زوجها، فاذا ما وعظت قالت “الايمان في القلب”، نقول لهذه وأمثالها، ليس الايمان بالتمني ولا التحلي، ولكن ما وقر القلب وصدقه في العمل، فعلى قدر التزامك بأوامر الله تكونين صادقة الايمان، والا فهو ادعاء كاذب.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *