الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > عريس يقتل عروسه بليلة زفافهما ثم ينتحر

عريس يقتل عروسه بليلة زفافهما ثم ينتحر

تبوس

انتهى حفل زفاف زوجين أمريكيين بشكل مأساوي، بعد أن أطلق العريس النار على عروسه وأرداها قتيلة قبل أن يصوب مسدسه إلى رأسه وينهي الليلة السعيدة لكليهما، على إثر خلاف دار بينهما حول الاستقبال الذي أقيم في منزلهما عقب حفل الزفاف.

وذكرت صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية، أن جريغ سكوت (54 عاماً)، تجادل مع زوجته الجديدة كيلي إيكر (50 عاماً) أمام المدعوين، الذين غادروا على الفور عند الساعة 1.00 بعد منتصف ليلة الأحد الماضي، تاركين المنزل ساحة معركة بين العروسين في ليلة زفافهما.

وذكر تقرير الشرطة، أن كيلي اتصلت بالشرطة مرتين أثناء شجارها مع زوجها طالبةً النجدة، وفي كل مرة كان الاتصال ينقطع على صوت إطلاق الرصاص الحي في المنزل.

ولدى وصول الشرطة كانت كيلي ملقاة على الأرض جثة هامدة، بعد أن تعرضت لعدة طلقات نارية في ظهرها من مسدس نصف آلي عيار 40 ميليمتر، كما عثر على زوجها الذي يعمل كطبيب تخدير في مستشفى “يونيون” بولاية إنديانا مضرجاً بدمائه في القبو، بعد أن أطلق النار على نفسه.

وكشفت التحقيقات أن المسدس الذي استخدمه جريغ في الانتحار، يختلف عن ذلك الذي أطلق النار منه على زوجته، وعثر إلى جانب جثته على مجموعة متنوعة من الأسلحة والذخائر، ولا تزال الشرطة تحقق في أسباب الجريمة ومصدر هذه الكمية من الأسلحة والغاية من وجودها في المنزل.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *