الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > عروس هندية تتخلى عن عريسها بحفل الزفاف وتتزوج بأحد ضيوف الحفل

عروس هندية تتخلى عن عريسها بحفل الزفاف وتتزوج بأحد ضيوف الحفل

عروس

اوردت الشرطة الهندية اليوم الأربعاء بأنه تم احتجاز شخصين كانا مشاركين في حفل زفاف شمال الهند ، بعد علمها بأن عروس الحفل رفضت بشدة الزواج من عريسها بسبب إصابته بنوبة صرع مرضية حيث قررت فوراً الزواج من أحد ضيوف الحفل.

وذكرت صحيفة “تايمز أوف إنديا” أنه خلال واحدة من الاحتفالات التمهيدية لحفل الزفاف الهندوسي- والخاصة بتبادل الأكاليل- أصيب جوجال كيشور (25 عاماً) بنوبة صرع وسقط على الأرض في مكان الزفاف في بلدة رامبور التي تقع شمال الهند.

وقالت العروس أنديرا (23 عاماً) التي قد انتابها الغضب على ما يبدو لعدم علمها بحالة كيشور، إنها بدلاً من كيشور ستتزوج أحد أقارب زوج أختها الذي كان من بين الضيوف في حفل الزفاف.

وذكر تقرير صدر في وقت متأخر أمس الثلاثاء، أن الضيف وافق واستمر حفل تبادل الأكاليل. ثم تم الانتهاء من طقوس الزواج، أيضاً بما في ذلك من طقس رئيسي يقوم خلاله الزوجان بالمشي حول حلقة من النار المقدسة سبع مرات.

وعاد كيشور، الذي تم نقله إلى أحد الأطباء، ليكتشف بأنه لم يعد لديه عروس. وتفيد الأنباء أن الخلاف الذي أعقب ذلك تحول إلى أعمال عنف، وتم استدعاء الشرطة.

وذكرت الصحيفة نقلاً عن أر بي سولانكي، وهو مسؤول في الشرطة المحلية، أنه تم تقديم شكوى إلى الشرطة المحلية، ولكن تم سحبها في وقت لاحق بعد تدخل كبار رجال العائلتين. وقال سولانكي إن “العائلتين قامتا بحل المشكلة بطريقة ودية”.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …