الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > عرض بـ100 مليون يورو لضم ثلاثة من لاعبي أتلتيكو مدريد

عرض بـ100 مليون يورو لضم ثلاثة من لاعبي أتلتيكو مدريد

دييجو كوستا
دييجو كوستا

كشفت تقارير إخبارية اليوم الأحد أن تشيلسي الإنجليزي يستعد للتقديم عرض بقيمة 100 مليون يورو لضم ثلاثة من لاعبي أتلتيكو مدريد، هم دييجو جودين وفيليبي لويس ودييجو كوستا.



وأشارت صحيفة (آس) الإسبانية إلى أن النادي الإنجليزي بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يسعى لضم لاعبي أتلتيكو الثلاثة الموسم المقبل مقابل 100 مليون يورو.



وأوضح المصدر أن فيليبي اتخذ قراره بالرحيل عن النادي الإسباني نحو العاصمة الإنجليزية، الا إذا كان المدير الفني للروخيبلانكوس دييجو سيميوني تمكن من اقناعه بالبقاء في صفوف الأتلتي.



فيما أثار جودين اهتمام العديد من الأندية، في ظل سعي تشيلسي لتعزيز دفاعاته، وفقا للصحيفة، التي تؤكد أن مورينيو “وقع في عشق” المهاجم الإسباني كوستا.



ويوازي العرض الذي يستعد تشيلسي التقدم به الشرط الجزائي المنصوص عليه في تعاقد اللاعبين الثلاثة، 24 مليون في حالة فيليبي، ومثلها في حالة جودين و50 مليون في عقد كوستا.



وأوضح المصدر كذلك أن مورينيو يرغب في ضم قائد محنك مثل تياجو مينديز، الذي شارف تعاقده مع أتلتيكو على الانتهاء، وقد يساعد كوستا في الفريق الإنجليزي نظرا للعلاقة الطيبة التي تجمع اللاعبين والتجربة التي خاضها الأول في النادي الإنجليزي.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *