الرئيسية > اخبار العراق > عدنان الاسدي يتعهد بالقضاء على (داعش والارهاب) خلال 2014

عدنان الاسدي يتعهد بالقضاء على (داعش والارهاب) خلال 2014

img-13704463926

تعهد الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية عدنان الاسدي ،اليوم الخميس، بالقضاء على تنظيم (داعش والارهاب) خلال العام الحالي، وفيما بيّن أن القوات الامنية تقتل العشرات من مسلحي التنظيم منذ بداية عمليات (ثأر القائد محمد)، عزا غياب رئيس مجلس الوزراء نوري المالكي عن الاستعراض الذي اقيم بمناسبة عيد الشرطة، بسبب “الضباب الكثيف”.

وقال الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية عدنان الأسدي في حديث لعدد من وسائل الإعلام ، على هامش الإستعراض الذي اقامته الوزارة بمناسبة تأسيس الشرطة بالتزامن مع تخرج دورتين للضباط في كلية الشرطة ببغداد، إن “الشرطة العراقية احتفلت، اليوم، بعيدها الـ92 من خلال اقامة استعراض لجميع صنوف وزارة الداخلية”، مبينا أن “هذا الإحتفال يدل على أن الشرطة العراقية لها تاريخ طويل وعميق وخبرة كبيرة”.

وأضاف الاسدي أن “الشرطة العراقية تسجل،اليوم، موقفا وطنيا كبيرا من خلال مشاركتها مع قوات الجيش في محاربة جرذان الصحراء (داعش) في صحراء الانبار وصلاح الدين ونينوى”، مبينا أن “قواتنا تقتل يوميا العشرات من (داعش) منذ بدء عملية ثأر الشهيد محمد”.

وبيّن الاسدي أن “في هذا العام سنرى نهاية (داعش) والجماعات المسلحة والإرهاب والجريمة بأجمعها”.

وعزا الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية عدم حضور رئيس الوزراء نوري المالكي للاستعراض إلى “الضباب الكثيف الذي أسهم بتأجيل الاستعراض لساعات فضلا عن دورة تخرج الضباط”، لافتا الى أن “المالكي حضر الاحتفال الذي اقامته الوزاره في مقرها بقاعة البيان”.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *